الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يستفيد منها 876 أسرة.. بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرة «أبو هشيمة» لسداد مخالفات المصالحات للأسر الأكثر احتياجًا ببني سويف

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 12:42 م

بدأت محافظة بني سويف، تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرة النائب أحمد أبو هشيمة، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الشعب الجمهوري، لسداد مخالفات مصالحات البناء للأسر الأكثر احتياجًا في المحافظة.

سدد النائب أبو هشيمة قيمة جدية التصالح لأسر المرحلة الأولى، والتي قدرت بأكثر من نصف مليون جنيه، على أن يتم استكمال سداد باقي قيمة المصالحات، خلال الفترة المقبلة.

تستهدف مبادرة «أبو هشيمة»، في مرحلتها الأولى سداد 100% من قيمة مصالحات مخالفات البناء لـ 876 أسرة غير قادرة على السداد، وسيتم استكمال باقي المراحل عقب انتهاء هذه المرحلة.

بحضور وزير التعليم العالي.. النائب أحمد أبو هشيمة يعلن تقديم 32 منحة دراسية للمتفوقين من أبناء بني سويف

كان قد أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، في وقت سابق تدشين النائب أحمد أبو هشيمة، عضو مجلس الشيوخ، مبادرة مصالحات مخالفات البناء للقرى الأكثر احتياجًا في المحافظة، مشيراً إلى أنها استكمال لجهود الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني لرفع معدلات النمو بمحافظة بني سويف، والتخفيف عن كاهل المواطن البسيط.

وأوضح المحافظ أن المبادرة سيتم تنفيذها على عدة مراحل، المرحلة الأولى تستهدف مركز سمسطا، مؤكداً أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة طالب بأن يسدد نسبة 100% من قيمة التصالحات وليس 25%، وذلك حتى تستفيد الأسر المتعثرة استفادة كاملة من هذه المبادرة.

أحمد أبو هشيمة يعلق على حديث عبد الرحيم علي بشأن استخدام المال السياسي في الانتخابات

تابع مواقعنا