الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبزرهم يسرا وإلهام شاهين.. قائمة معازيم حفل زفاف درة وهاني سعد (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:02 م

حرص عدد من نجوم الفن المصري على تهنئة الفنانة درة ورجل الأعمال هاني سعد، على حفل زفافهم اليوم، المقام بفندق”لاميزون بلو” بالجونة.

وحضر عدد من الفنانين حفل الزفاف وعقد القران، وهم أحمد السقا، شريف رمزي، ريهام أيمن، يسرا، عمرو يوسف، كندة علوش، إلهام شاهين، آسر ياسين، السيناريست تامر حبيب، الإعلامية إنجي علي، المخرجة كاملة أبو ذكري، المطرب أبو، غادة عادل، واقتصر الحفل على عدد قليل من الحضور، وذلك حرصًا من إدارة الفندق على عدم وجود تكدس منعًا للاختلاط والإصابة بفيروس كورونا.

خالد الصاوي وبشري وشريف رمزي من حفل زفاف درة
خالد الصاوي وبشري وشريف رمزي من حفل زفاف درة

وارتدت درة فستانا أبيض من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، ونشرت درة صورة لها من حفل زفافها على حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وعلقت قائلة: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذي تتم بنعمته الصّالحات”.

وتابعت: “تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

يذكر أن هاني سعد، هو المدير التنفيذي لشركة “Hany Saad Innovations”، ومهندس ديكور وتصميمات هندسية، يعد هاني سعد من أشهر مصممي المعمار في مصر، وبدأ رحلته العملية منذ 14 عاما، ومن التصميمات الخاصة به “قطامية هايتس”.

لقطات رومانسية تجمع درة وهاني سعد من حفل زفافهما (فيديو)

تابع مواقعنا