الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مصطفى يكشف سبب الانتقال للإسماعيلي.. ويؤكد: سأقاتل للتتويج بالبطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 05:13 م

أرجع أحمد مصطفى، لاعب الإسماعيلي الجديد، السبب في تفضيله التوقيع للدراويش، إلى تناسب طريقة لعب الفريق معه.

وأضاف خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: “الإسماعيلي تقدم بعرض رسمي لضمي من موسمين ولكنني فضلت وقتها خوض تجربة الاحتراف بالدوري البلجيكي”.

وزاد: “الانضمام لنادٍ كبير بحجم وقيمة الإسماعيلي يشعرني بفخر كبير، وأتمنى أن أكون على قدر ثقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وجماهيره الكبيرة، وسعيد للغاية بارتداء قميص الإسماعيلي والذي يعد أحد أكبر الأندية في مصر والقارة السمراء ولديه قاعدة جماهيرية تحرك الصخر”.

بامبو يفضل عرض المصري البورسعيدي على الإسماعيلي

وتحدث مصطفى عن تجربته بالدوري البلجيكي قائلاً: “استفدت كثيرًا من تجربة جينت البلجيكي في عدة جوانب أهمها الارتقاء بمعدلاتي البدنية بجانب التغذية الصحيحة مع الالتزام داخل وخارج الملعب إضافة لسلوكيات المحترفين في الخارج شيء مثالي، ورحلت عن جينت لرغبتي في المشاركة باستمرارية من أجل الحفاظ على جاهزيتي والعودة من جديد للانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب”.

وأتم: “لدينا هدف هذا الموسم سنقاتل من أجل تحقيقه وهو التتويج بكأس البطولة العربية، الإسماعيلي فريق كبير وحينما يخوض أي بطولة يتطلع لتقديم أفضل النتائج الممكنة من أجل إسعاد جماهيره، وأعد الجماهير بأني سأقاتل في الملعب بغية رسم البسمة على وجوههم، ولن أبخل بنقطة عرق بهدف المساهمة مع زملائي في قيادة الفريق للانتصارات على الصعيد المحلي والقاري”.

تابع مواقعنا