الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لـ”بشرى” وخطيبها من حفل زفاف درة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 10:31 م

شهد حفل زفاف الفنانة درة ورجل الأعمال هاني سعد، أول ظهور للفنانة بشرى وخطيبها سالم هيكل مدير عام مبيعات بيجو مصر، واللذين احتفلا بخطوبتهما في فعاليات حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع بشرى وخطيبها سالم وهما يرقصان في حفل زفاف درة الذي يقام حاليا بالجونة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وسبق، نشر الصحفي هاني عزب عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مؤخرًا، معلومات عن خطيبها، وكتب: “خطيب بشرى هو سالم هيكل ويعمل مدير مبيعات بإحدي شركات السيارات الكبري.. وهو صديق طفولتها وتم عمل خطوبة منذ فترة في حضور الأهل والأصدقاء، الثنائي قرر أن يكون زواجهما من خلال ختام مهرجان الجونة السينمائي، يذكر أن بشرى سبق وتزوجت من قبل ولديها أبناء وهما ليلى وإسماعيل”.

كما أن سالم هيكل درس في المرحلة الثانوية بمدرسة “lycee” بمنطقة الزمالك، أما عن المرحلة الجامعية فدرس بجامعة القاهرة، وهو من مواليد 27 أغسطس عام 1982، بالإضافة إلى كونه عضو اللجنة الفنية الرئيسيّة للاتحاد المصري للسباحة.

 

View this post on Instagram

 

الليله جنان في جنان ????? ‎‏@dorra_zarrouk #dorraxkojak ‎‏#dorra ‎‏#dorra_zarrouk #dorrazarrouk #dorra_fans #dorra_loyal_fans #dorrazarrouklovers #دره #دره_زروق #2020 #romantique #love #true_love #dorra_wedding #dorra_is_pride #unconditional_love

A post shared by Layla? ” I’m dorra lover “ (@adore_dorra) on Nov 2, 2020 at 11:40am PST

لحظة إعلان خطوبة بشرى من سالم هيكل بعد حفل ختام “الجونة السينمائي” (صور وفيديو)

تابع مواقعنا