السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيداع طفل المعادي المتهم بالتعدي على شرطي مرور دار رعاية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 04:03 م

قررت جهات التحقيق اليوم، إيداع الطفل “أ.ع.أ”، نجل القاضي المتهم بالتنمر والإهانة والتعدي على شرطي مرور والمعروفة إعلاميا بـ”طفل المعادي”، و4 من أصدقائه مقر دار رعاية الأطفال، لحين ورود تحريات المباحث وذلك بعد انتشار فيديو جديدا للطفل، تنمر فيه على رجل مرور آخر، بخلاف الفيديو الأول الذي انتشر، كما ظهر في فيديو على السوشيال ميديا يتهكم ويتلفظ بعبارات خادشة ومسيئة؟.

وقال مصد أمني، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض “مرة أخرى”، على الطفل “نجل القاضي”، سائق السيارة المرسيدس المتهم بالتنمر على رجل شرطة بإدارة المرور في منطقة المعادي.

“سرق مفاتيح السيارة”.. النيابة العامة تصدر بيانًا جديدًا بشأن واقعة الطفل المتهم بالتعدي على شرطي مرور

وكشف المصدر، عن أنه تم القبض على الطفل و4 من أصدقائه ممن ظهروا في الفيديو الأخير، الذي بثوه عبر السوشيال ميديا، بعد خروج الطفل من النيابة، عقب التحقيق معه في الفيديو الأول.

بدورها، استدعت جهات التحقيق بوزارة العدل، والد طفل المعادي القاضي “ع.أ” إلى مقر وزارة العدل، وذلك للمرة الثانية بعد القبض على نجله وعدد من أصدقائه صباح اليوم الاثنين، بعد نشرهم فيديو تنمروا فيه بعد خروجه من النيابة، وبدأت النيابة التحقيق معهم من جديد، وذلك حسب مصدر لـ”القاهرة 24″.

ننشر صورة السيارة المستخدمة في واقعة اعتداء طفل على شرطي مرور

من جانبه، قال أحد أفراد أسرة الطفل صاحب واقعة الاعتداء على شرطي مرور بالمعادي، إن القاضي حزين جدا لما بدر من نجله، بسبب الفيديوهات المسيئة التي انتشرت على مواقع السوشيال ميديا، لافتًا إلى أن الأب فوجئ صباح اليوم فور استيقاظه من النوم بطلب استدعائه من وزارة العدل دون أن يدري ما حدث من نجله والفيديوهات محل الاتهام.

وكشف أحد أفراد الأسرة -رفض ذكر اسمه- في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن والد الطفل “مالحقش يحاسبه” بعد خروجه من النيابة على حد قوله، ثم فوجئت الأسرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بإلقاء القبض على نجله بسبب التنمر والإهانة في فيديو جديد بثه على صفحات السوشيال رفقة أصدقاء دون أن تدري الأسرة ما فعله الابن ومحتوى ما قام ببثه.

طفل المعادي لرجل المرور في واقعة جديدة: “والله هاكلك عقلة” (فيديو)

تابع مواقعنا