الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البديل جاهز.. أوراق رابحة في حال غياب الشحات عن منتخب مصر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 12:50 م

يستعد منتخب مصر الأول لمواجهة نظيره منتخب توجو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة، من تصفيات كأس الأمم الإفريقية أيام 14 و17 نوفمبر المقبل.

ويعلن حسام البدري المدير الفني، للمنتخب الوطني الأول، أسماء لاعبي الأهلي اليوم الاثنين حسبما علم “القاهرة 24″، من أجل الانضمام للمعسكر المفتوح الذي سينطلق في 3 نوفمبر المقبل بوجود اللاعبين المحليين عدا لاعبي الزمالك والمحترفين والذي سينضموا تباعًا قبل يوم 9 نوفمبر.

ومازال موقف حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غير واضح بعدما استقر حسام البدري، على ضمه خلال مواجهتى توجو ولكن أصيب اللاعب خلال الفترة الماضية، وغاب عن مواجهة طلائع الجيش، مما جعل هناك فحصا طبيا للاعب من قبل الجهاز الطبي للمنتخب من أجل تحديد إمكانية ضم اللاعب من عدمها.

كوكا Vs مصطفى محمد.. من الأجدر بقيادة هجوم منتخب مصر أمام توجو؟ (أرقام)

ويتواجد أكثر من لاعب يستطيعون أن يشغلوا مركز حسين الشحات خلال مباراتى توجو، ويُعد فى مقدمتهم، رمضان صبحي المنتقل حديثًا لفريق بيراميدز، بجانب طاهر محمد طاهر، لاعب النادى الأهلي الجديد والمتألق خلال الفترة الماضية ومع المقاولون العرب، ومحمد فاروق لاعب بيراميدز والذي ظهر بشكل جيد خلال الفترة الماضية، بجانب محمد شريف الذي قدم مستويات جيدة مع إنبي مما جعل الأهلي يقرر عودته من جديد بعد انتهاء الموسم.

محمد بركات: نتواصل مع محمد صلاح ويرغب في تقديم الكثير لمنتخب مصر

وكان منتخب مصر قد تعادل أمام كينيا وجزر القمر ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

تابع مواقعنا