الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنانون يعربون عن اشتياقهم لرجاء الجداوي: “افتقدناكي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 02:54 م

أعرب الفنانون عن اشتياقهم للفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية مع أول أيام عيد الفطر الماضي، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وعلق الفنانين على صورة نشرتها نجلة رجاء الجداوي عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، بعدما طالب المتابعين باستمرار حساب الفنانة بعد وفاتها.

وكتبت الفنانة إيمان العاصي في تعليق: “حبيبة قلبي وحشتيني”، أما الفنانة كندة علوش كتبت قي تعليق أخر: “افتقدناكي”، وأضافت “إيموجي” قلب، لتعبر عن اشتياقها للفنانة الراحلة.

تعليق الجمهور على صورة رجاء الجداوي
تعليق الجمهور على صورة رجاء الجداوي

وفي الفترة السابقة، أثارت مشكلة تدهور حالة مقبرة الفنانة رجاء الجداوي، تساؤلات متابعيها على مواقع السوشيال ميديا، وأوضحت نجلتها أميرة تطورات هذا الأمر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامجها “مساء Dmc”.

مدفن رجاء الجداوي في حالة يُرثى لها.. ونجلتها: “المهم تحت منور قد إيه” (صور)

وقالت أميرة: “أنا نفسي مش فاهمة إيه بيحصل، في واحدة كتبت لي إنها بتحب ماما أوي، ولكن المدفن غير لائق، وقولتلها عندك حق عشان منطقة البساتين فيها تعديلات بسبب الكباري، الجزء المتكسر والمهدم.. ده كان مكان بنت خالتي مدفونة فيه.. واضطرينا ننقلها في مكان تاني في نفس المقبرة عشان ده حرم الكوبري.. وتم نقلها في حياة ماما وكانت عايشة وحضرت ده.. وكانت قلقانة ومتوترة وطمنونا انهم هياخدوا حوالي 3 أو 4 أمتار”.

وتابعت: “هي نفسها كانت في المقابر ووقفت وشافت ونقلت بنت خالتي.. فهي مش مختلفة أوي عن وهي عايشة.. ماما عارفة حالتها ووضعها، لما يجي حد يكلمني يقولي غير لائق برجاء الجداوي، لائق لمين للجمهور، ما هي مامي دافنة طنط تحية كاريوكا فيها، وليه مش حاطين اسمها على المقابر، إحنا مش بنحط أسماء السيدات ودي عيلتنا.. لو ماما كانت عاوزة كانت حطت لطنط تحية.. ودي أصلًا مقبرتها”.

ابنة رجاء الجداوي عن حالة قبر والدتها: “نقلنا أمواتنا وصلينا عليهم تاني بسبب كوبري البساتين” (فيديو)

تابع مواقعنا