السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” ينفرد بنشر نص التحقيقات في جريمة فيرمونت.. جهات التحقيق تواجه المتهم خالد حسين بأقوال الضحية (3)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:36 م

يواصل “القاهرة 24 ” انفراده بنشر الحلقة الثالثة من نص التحقيقات في قضية اغتصاب فتاة داخل فندق فيرمونت بوسط القاهرة، بعد إعطائها نوع من المخدرات والذي يؤدي إلى فقدان الوعي، ليتمكن شباب من اغتصابها جماعيًا.

وكشفت وقائع القضية، عن أنه كلما فاقت الفتاة وطلبت الماء؛ أعطوها المزيد من المخدر حتى لا تستطيع الدفاع عن نفسها، وبعدها وقّع كل مغتصب منهم باسمه على مناطق حساسة في جسدها، وقاموا بتوثيق واقعة الاغتصاب بالفيديو؛ لاستعمال الفيديوهات المصورة، لابتزازها، وليشاركوا أصدقائهم على جروبات “واتس آب” بفيديوهات بالاغتصاب الجامعي، متباهيين بذلك.

“القاهرة 24” ينفرد بنشر نص التحقيقات في جريمة فيرمونت.. عمرو حسين يكشف مكان تواجده (2)

وبينت التحقيقات، أن المتهمين، أسسوا “جروب” على “واتس آب” وأرسلوا عليه فيديوهات، خلال اغتصابهم لأكثر من ضحية، بعد تناولهن المادة المخدرة، وفقدهن الوعي تمامًا.

“القاهرة 24” ينفرد بنشر نص التحقيقات في “جريمة الفيرمونت”.. ماذا قال نجل حلمي طولان عن ابنة نهى العمروسي؟ (1)

وسألت جهات التحقيق، أحد المتهمين في القضية، وهو المتهم خالد حسين، شقيق عمرو حسين، المتهم في نفس القضية، عن اتهامه بالمشاركة في اغتصاب فتاة داخل فندق فيرمونت تحت تأثير المواد المخدرة، وقيامهم بالتوقيع على أماكن حساسة في جسدها، بعد تجمعهم في إحدي الحفلات داخل الفندق؛ أجاب المتهم أنه سمع عن واقعة الاغتصاب من مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها حدثت في 2014 داخل فندق الفيرمونت.

ونفى صلته بالواقعة، مؤكدًا أنه ليست له علاقة من قريب أو من بعيد بقضية اغتصاب الفتاة داخل الفندق الشهير.

جريمة الفيرمونت.. قصة تسريب لقاء الشهود ومحامي الضحية للمتهمين عبر “واتس آب”.. وعرض الـ50 مليون جنيه

وأكملت جهات التحقيقات، أسئلتها للمتهم، عن علمه بوقوع جريمة الاغتصاب؛ فأنكر معرفته بموعد حدوثها، وأقرَّ أن كل علمه بالواقعة من الشبكة العنكبوتية، و”مواقع التواصل الاجتماعي” في 2014 داخل فندق الفيرمونت.

واستطردت جهات التحقيق، أسئلتها، عن: “ما الذي دفع الفتاة ضحية الاغتصاب إلى اتهامك بالاشتراك مع آخرين بالتناوب على اغتصابها بعد حفلة أقامها أحد المتهمين؟”، فأنكر المتهم تلك الاتهامات، مؤكدًا أنه لا يعلم لماذا تدعي عليه المجني عليها في هذه الواقعة، وليس له أي صلة بها ولا بالمجني عليها مطلقًا.

وأضاف أن محضر التحريات المحرر بمعرفة قطاع الأمن الوطني والإدارة العامة لمباحث القاهرة، بشأن واقعة اغتصاب فتاة تحت تأثير المواد المخدرة داخل فندق فيرمونت بوسط القاهرة، حدثت بتاريخ 21 فبراير 2014، بينما أقرت المجني عليها بأنها حدثت بتاريخ 25 أبريل من العام ذاته.

قرار عاجل من المحكمة بشأن متهمي “جريمة الفيرمونت”.. والسبب دواعٍ أمنية

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بحبس المتهمين أحمد طولان وعمرو حسين وخالد حسين، 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بـ”فندق فيرمونت نايل سيتي” بالقاهرة، والذين أُلقي القبضُ عليهم في العاصمة اللبنانية بيروت؛ استجابة لما اتخذته «النيابة العامة» من إجراء قِبَلَهُم، وقد واجهتهم بالاتهامات المسندة إليهم وبالأدلة ضدهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

يذكر أن، موجة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعد تداول تفاصيل جريمة اغتصاب حدثت داخل فندق نايل سيتي “فيرمونت” بوسط القاهرة، وترجع لعام 2014، حيث أقدم 8 شباب على اغتصاب فتاة بعد تخديرها أثناء حفلة، وبعدها وقَّع كلُّ مغتصِب منهم باسمه على جسدها، وقاموا بتصويرها فيديو؛ لابتزازها بعد ذلك.

تابع مواقعنا