الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اتهامهم بالغرور.. مصطفى درويش يعتذر للمخرجة كاملة أبو ذكري

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 03:47 ص

علق الفنان مصطفى درويش على المنشور التى تهاجم فيه المخرجة كاملة أبو ذكرى بعض الأبطال المبتدئين في مسلسلها “بـ 100 وش ” الذي عرض في السباق الدرامي الرمضاني الماضي.

وكتب مصطفى درويش منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “غرور ليه إحنا مين أصلا.. إحنا فعلا لسه الناس بتندهنا باسم الشخصيه نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فا بلاش نخسرهم”.

وتابع درويش: ” والله أنا ما عارف الأستاذة كاملة بتتكلم عن مين بالظبط، بس لو كنت أنا منهم ومعتقدش ده خالص فا أنا أسف جدا”.

وكانت وجهت المخرجة كاملة أبو ذكري، رسالة تحذير وانتقادات إلى بعض أبطال مسلسها بـ”100 وش” الذي أصابهم الغرور، وكتبت منشور  من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة : “عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بميت وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم.. عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين”.

وتابعت: “ده أنتم لسة الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها.. الغرور ممكن يقتلكم.. وغرور ليه.. انتم مين أصلا.. كلنا مين أصلا.. دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط رأسه في الأرض.. مجدي يعقوب بجلالة قدره.. وربنا يهدي”.

“بـ 100 وش” حقق نجاحا صدى جماهيري كبير، وضم العديد من الفنانين منهم آسر ياسين، نيللي كريم، سلوى محمد علي، إسلام إبراهيم، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم، لؤي عمران، زينب غريب، وهو من تأليف أحمد وائل، عمرو الدالي، وتحت قيادة المخرجة كاملة أبو ذكري.

كاملة أبو ذكري تهاجم أبطال “بـ100 وش”: “إنتم مين؟.. الناس متعرفش أساميكم”

أول تعليق من زينب غريب بعد هجوم كاملة أبو ذكري على أبطال”بـ 100 وش”

تابع مواقعنا