السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الهيئة القومية يوجه بتقديم خدمات التأمين الاجتماعي بمكاتب البريد

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 10:50 م

استقبل اليوم الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بهدف توطيد أواصر التعاون بين هيئة البريد وهيئة التأمين الاجتماعي لإتاحة خدمات هيئة التأمينات عبر مكاتب البريد المنتشرة علي مستوي الجمهورية.

ووجه رئيس البريد بتقديم كافة أوجه الدعم لإتمام تقديم خدمات التأمين الاجتماعي عبر مكاتب البريد على مستوي الجمهورية للتيسير على المواطنين كما وجه بعقد اجتماع عاجل بين مسؤولي تكنولوجيا المعلومات بالجهتين لتحديد جدول زمني للانتهاء من كافة أنظمة الربط الإلكتروني بين هيئة البريد وهيئة التأمين الاجتماعي لتقديم الخدمة للمواطنين على أكمل وجه.

وأشار إلى أن البريد المصري يحظى برصيد هائل من الثقة لدى كافة فئات المجتمع، ويتمتع بشبكة كبيرة من الفروع المنتشرة في كافة المحافظات والقرى والنجوع لذا فنحن حريصون على تقديم أكبر عدد ممكن من الخدمات الحكومية والبريدية والمالية والمجتمعية المتكاملة التي تلبي معظم احتياجات المواطنين في كل مكان على أرض مصر.

وقال فاروق إن البريد المصرى حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات بهدف تقديم خدمات افضل للمواطنين بما يتيح تطوير الخدمات الحالية وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد.

ومن جانبه قال اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ان استغلال منافذ هيئة البريد لتقديم خدمات هيئة التأمينات يهدف الي إتاحة منافذ أكثر امام المواطنين للحصول علي الخدمة للمساهمة في تخفيف الضغط علي مكاتب التأمينات والتسهيل علي المواطني.

وأضاف أن هيئة التأمينات وضعت خطة عاجلة للانتهاء من تطوير وتحديث الكتروني شامل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وفقاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواكبة التحول الرقمي بالدولة، وذلك ضمن إعادة هيكلة الهيئة، ورفع كفاءة بنيتها التحتية، وذلك مع تحديد برنامج زمني لتنفيذ المنظومة الجديدة، والتي تهدف الي توفير نظام تأمينات اجتماعية شامل رقمي يتسم بالكفاءة في الخدمة ويلبي احتياجات المواطنين لتحسين مستوي الخدمات التأمينية المقدمة لأصحاب المعاشات والمستحقين في إطار الرؤية المستقبلية للهيئة.

تابع مواقعنا