الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صحة كفر الشيخ” تكشف استعداداتها للموجة الثانية لفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 01:13 م

قالت الدكتورة فديكار حسن البدوي، مدير الطب الوقائي بمحافظة كفر الشيخ، إن مديرية الشؤون الصحية، مستعدة للموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، من خلال اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المستشفيات والمؤسسات.

وأضافت مدير الطب الوقائي بصحة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن المحافظة خالية من فيروس كورونا، حيث لم يتم تسجيل أي حالات إصابة مؤكدة بالفيروس، فجميع الحالات التي تصل إلى المستشفيات إما أنها حالات اشتباه إصابة بالفيروس وإما حالات محتمل أن تكون حالات إصابة بفيروس كورونا.

صحة كفر الشيخ: تخصيص 4 مستشفيات للكشف عن مرشحي مجلس النواب (خاص)

وأكدت البدوي، أن الطب الوقائي مستعد للموجة الثانية من خلال حملات توعية وإرشادات دائمة للمواطنين، وكذلك جاهزية المستشفيات التي ستتعامل مع الحالات المصابة في حالة وجودها، مؤكدة أن مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، حققت نجاح كبير في السيطرة على الفيروس في المرحلة الأولي وذلك من خلال عدد الإصابات التى تأكدت بالمقارنة بعدد سكان المحافظة.

ووجهة البدوي، نصائح للمواطنين من خلال “القاهرة 24” بضرورة الإلتزام بالإجرائات الوقائية والإحترازية عن طريق تطبيق التباعد الإجتماعي، وكذلك غسل الأيدي بالماء والصابون بشكل مستمر وإرتداء الكمامات.

تابع مواقعنا