الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كرم جبر لرئيس مجلس الشيوخ: نمثل خط دفاع عن الدولة المصرية بمفهومها الكبير ليس رئيس ولا نظام حكم

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 02:40 م

أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، أهمية دور الصحافة فى تغطية القضايا التشريعية، مؤكدًا وجود كتيبة من الصحفيين المتميزين يقومون بتغطية أخبار المؤسسة التشريعية.

جاء ذلك خلال لقائه بالمجلس الأعلى للإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، مؤكدًا دور الصحافة والإعلام المنوط بها باستمرار رسم الصورة الصحيحة والصادقة لكل الأحداث التي تمر بها مصر، قائلا: “نثمن ونقدر الدور الفاعل الذى يقوم به المجلس الاعلى للإعلام وزملائه من ضبط كثير من الأمور لدعم العمل الصحفى والإعلامي، ونأمل في المزيد من العمل الذي يتم على يد الرجال المخلصين”.

من جانبه قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام: “جئت اليوم لتقديم التهئنة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق برئاسته لمجلس الشيوخ، وهو قامة قانونية كبيرة واسم معروف في المجال القانوني والسلك القضائي”.

البرلمان يوافق على إحالة أرصدة مالية لمجلس الشيوخ بشأن قطاعات الأموال والأملاك وصندوق الأعضاء

وأضاف: “نحن نحتاج في الفترة القادمة أن يكون مجلس الشيوخ صوبة للدراسات القانونية والسياسية ويقدم وجوه سياسية في السنوات القادمة”.

وأشار إلى أن المجلس يضم مجموعة من شيوخ المهنة والشباب وسيكون تجربة غير مسبوقة في تاريخ مصر.

وتابع المجلس الاعلى للإعلام على أتم التعاون مع مجلس الشيوخ، قائلا: “هدفنا واحد وهو مساندة الدولة المصرية والدفاع عنها في كل مواقفها، ونمثل خط دفاع قوى عن الدولة المصرية بمفهومها الكبير ليس رئيس ولا نظام حكم وإنما الشعب والعلم والنشيد وكلها معاني مقدسة ندافع عنها”.

تابع مواقعنا