السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مد فترة حجز 1657 مصنعًا جديدًا بنظام التمليك أو الإيجار

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 10:59 ص

قررت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، مد فترة سحب كراسات الشروط لحجز الوحدات الصناعية الجديدة، إلى 5 نوفمبر بدلا من اليوم، وذلك كآخر موعد.

وقالت الهيئة، إن هذه الوحدات الصناعية تشهد توفيرا لعدد من التسهيلات والتيسيرات التي تتيحها الحكومة، لحجز الوحدات والمصانع الجديدة المطروحة الآن في 7 محافظات، والتي من بينها خفض مقدم الحجز من 50 ألف جنيه إلى 10 آلاف فقط.

وأعلنت الحكومة توفُّر 1657 مصنعا جديدة (تمليك أو إيجار) لمدة 10 سنوات قابلة للتجديد بمحافظات “الإسكندرية، البحر الأحمر، الغربية، بني سويف، المنيا، سوهاج، الأقصر” بمتوسط سعر للمتر 21 جنيها، بها وحدات مجهزة في كافة المرافق والخدمات من “بنوك، مباني إدارية، مساجد، مناطق للشحن والتحميل، نظام لإطفاء الحريق، أنشطة صناعية متنوعة هندسية، كيماوية، غذائية، بلاستيكية، نسيجية، مواد بناء”.

وقالت هيئة التنمية الصناعية، إنه للتعرف على جميع التفاصيل والمعلومات؛ يرجى التواصل الأرقام الآتية “الهيئة العامة للتنمية الصناعية 19780، وجهاز تنمية المشروعات 16733، أو من خلال المواقع الإليكترونية لها”.

وأعلنت أن كراسة الشروط تُطلب، نظير مبلغ من 300 إلى 500 جنيه، من مكاتب الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أو مكاتب جهاز تنمية المشروعات بالمحافظات، أو إلكترونيا من خلال موقع الخريطة الاستثمارية www.investinegypt.gov.eg

إصابات كورونا تهبط بأسعار الوقود لأدنى مستوى منذ مايو

تابع مواقعنا