الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد طفلة مصابة بحادث البدرشين: مستشفى الهرم رفض علاج ابنتي أو توفير سيارة إسعاف لها

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:57 م

قال شريف الجنيدي والد الطفلة المصابة شروق في حادث البدرشين، إن ابنته تعاني من تجمع دموي في المعدة وارتجاج في المخ وجروح في الرأس والكتف، مناشدًا وزارة الصحة التدخل لمعالجة أوجه القصور داخل المستشفيات التي تلقت مصابي الحادث.

وأضاف “الجنيدي” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنه فور نقل ابنته إلى مستشفى الهرم، رفض المستشفى علاجها وطالبه بأن يذهب بها إلى مستشفى آخر نظرًا لعدم وجود علاج به، وتابع: “عندنا إهمال وتقصير في المستشفيات أنا شفت الويل في مستشفى الهرم اللي قالت لي إحنا معندناش علاج روح عالجها برا”.

النائب العام: حبس سائق الميكروباص المتسبب في وفاة 4 مواطنين بحادث البدرشين

ولفت “الجنيدي”، إلى أنه طلب من مستشفى الهرم توفير سيارة إسعاف لنقل ابنته وابن شقيقه الذي كان ضمن مصابي الحادث، إلى مستشفى آخر، وكان رد المستشفى أنه لا يوجد لديهم سيارات إسعاف، وتابع: “أخذت الأطفال على الموتوسيكلات من مستشفى الهرم إلى القصر العيني”.

وكشف “الجنيدي”، أن مستشفى القصر العيني رفض قبول ابنته المصابة إلا بعد التبرع بالدم، وتابع: “طيب أنا عندي الضغط وأمها كدا.. أنا جبت ناس من برا تتبرع بالدم علشان بنتي تخش”، مطالبًا بالتحقيق في هذه الواقعة.

تابع مواقعنا