الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العدل جروب تعلن حاجتها لممثلين وممثلات جدد من أجل مسلسل “هاني خليفة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 05:33 م

أعلنت شركة “العدل جروب” حاجاتها لممثلين وممثلات جدد، من أجل المشاركة في مسلسل جديد للمخرج “هاني خليفة”، ستتولى الشركة مهمة إنتاجه.

وكتبت الشركة عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”: “مطلوب ممثلون وممثلات للاشتراك في مسلسل للمخرج هاني خليفة من إنتاج العدل جروب، يمكن للممثلين والممثلات المتقدمين إرسال مقطع فيديو أو الأعمال السابقة إن وجدت إلى البريد الإكتروني”.

وقدمت شركة العدل جروب، في الموسم الرمضاني الماضي 2020، مسلسلين، وهما “خيانة عهد” للنجمة يسرا، ومسلسل “بـ100 وش” للنجمة نيللي كريم.

ومسلسل “خيانة عهد” بطولة عدد كبير من النجوم، وأبرزهم يسرا، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، خالد أنور، هنادي مهنى، تيام مصطفى قمر، ومن إنتاج شركة العدل الجروب، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل “بـ100 وش” بطولة كل من نيللى كريم، آسر ياسين، علا رشدي، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، دنيا ماهر، لؤي عمران، حسن أبو الروس، وزينب غريب، والعمل من إنتاج جمال العدل وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

View this post on Instagram

 

مطلوب ممثلين و ممثلات للإشتراك في مسلسل للمخرج هاني خليفة من إنتاج #العدل_جروب، يمكن للممثلين والممثلات المتقدمين إرسال مقطع فيديو أو الأعمال السابقة ان وجدت الى البريد الكتروني [email protected]

A post shared by El Adl Group – العدل جروب (@eladlgroup) on Nov 3, 2020 at 6:05am PST

بعد وصف مخرجة “بـ100 وش” لأفراد المسلسل بالغرور.. العصابة: “كلنا قيد الاتهام” (صور)

يسرا: خيانة عهد يمثل عودتي.. وحسيت بأمي محوطاني وسبب نجاحي رضاها

تابع مواقعنا