الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإنتر اليوم الثلاثاء 3/11/2020 في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 01:43 م

بث مباشر مباراة ريال مدريد وانتر اليوم الثلاثاء 3/11/202، ويقدم لكم موقع “القاهرة 24” بث مباشر لمباراة ريال مدريد الإسباني وانتر الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر ويلتقي فريق ريال مدريد مع منافسه إنتر اليوم الثلاثاء في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد إنتر الإيطالي

وستقام المباراة بين ريال مدريد وانتر في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إنتر

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة تلك المباراة بين ريال مدريد وانتر اليوم الثلاثاء عبر قناة بي إن سبورت 1 HD عبر قمري النايل سات والعرب سات.

بث مباشر يدخل ريال مدريد تلك المواجهة من أجل تحقيق الفوز الأول هذا الموسم بدور المجموعات، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، والهزيمة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بالجولة الأولى.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا

واستقر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على تشكيلة الفريق الأساسية التي ستدخل مباراته أمام إنتر، حيث تأتي التشكيلة المتوقعة كالتالي :-

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي – راموس – فاران – مارسيلو.

خط الوسط: كاسيميرو – كروس – مودريتش – فرانشيسكو ايسكو.

خط الهجوم: كريم بنزيما – ڤينسيوس جونيور.

وتعادل إنتر في الجولة الماضية أمام شاختار دونيتسك بنتيجة سلبية في اوكرانيا، وأيضاً تعادل في الجولة الأولى أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في ايطاليا بنتيجة هدفين لكل فريق.

وتأتي التشكيلة المتوقعة لإنتر كالآتي :-

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

خط الدفاع: دامبروزيو، دي فراي، باستوني.

خط الوسط: أشرف حكيمي، باريلا، بروزوفيتش، ارتورو فيدال، آشلي يونج.

خط الهجوم: ايفان بيريسيتش، لاوتارو مارتينيز.

يذكر أن ريال مدريد قد حقق الفوز في مواجهته الأخيرة قبل تلك المباراة أمام هويسكا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد بالليجا، بينما تعادل إنتر مع بارما بهدفين لكل فريق في الكالتشيو الإيطالي.

تابع مواقعنا