الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعافيه من كورونا.. عاصي الحلاني يُيحي حفلا بمهرجان الموسيقى العربية غدا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:13 ص

وصل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، إلى مصر، أمس الإثنين؛ استعدادًا لإحياء حفلِه، غدًا الأربعاء، على مسرح النافورة، في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

وشارك الحلاني، جمهوره، بصورة، من داخل مطار بيروت، أثناء اتجاهه إلى القاهرة، وعلق عليها: “إلى القاهرة بإذن الله لإحياء حفل مهرجان الموسيقى العربية يوم 4 نوفمبر”.

يأتي ذلك؛ بعدما أعلن نجل “الحلاني”، إصابة العائلة بالكامل، قبل فترة، بفيروس كورونا المستجد، ثم تعافوا جميعًا؛ ليثير التساؤلات حول “هل سيأتي والده إلى القاهرة ويحيي حفلًا بالأوبرا أم لا؟”.

 

 

View this post on Instagram

 

الى القاهرة باذن الله لاحياء حفل يوم ٤ / نڤمبر على مسرح #دار_الأوبرا #مهرجان_الموسيقى_العربية?? #مصر #عاصي_الحلاني #assielhallani

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on Nov 2, 2020 at 7:47am PST

وسبق أن أشار “الوليد الحلاني”، نجل الفنان اللبناني، خلال لقائه مع برنامج “The Insider”، إلى أنه كان ملتزمًا بدرجة كبيرة، ويتبع جميع الاحتياطات اللازمة للوقاية من العدوى بفيروس كورونا، إلا أنه اضطر للسفر، وأصيب بالفيروس نتيجة ذلك.

وأكد “الوليد”- وقتها- أنه يعمل حاليًا على “الديو” الذي يجمعه بوالده، والمقرر تصويره على طريقة الفيديو كليب، خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لطرحه للجمهور.

إصابة عائلة عاصي الحلاني بفيروس كورونا.. ونجله يكشف مصدر العدوى

تابع مواقعنا