الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس كهربائي 15 يومًا بتهمة اغتصاب طفلته في قنا

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 01:14 م

قررت النيابة العامة بقنا، تجديد حبس المتهم باغتصاب طفلته، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اغتصابها لمدة أكثر من عام، بمنطقة المساكن التابعة لدائرة بندر قنا.

وفي وقت سابق، أعلنت مروة عبدالرحيم حسين، محامية بالاستئناف العالي، تطوعها للدفاع عن حق الطفلة “عائشة”، البالغة من العمر 12 عاما، ضحية الاغتصاب من أبيها بمنطقة المساكن، بمدينة قنا.

وقالت مروة عبدالرحيم، في تصريح لـ”القاهرة 24″، إنها بمجرد قراءة الخبر باغتصاب كهربائي طفلته لمدة عام كامل، وحبسها بالمنزل شعرت تجاهها بكم الألم والمعاناة التي كانت تعانيها في تلك السنة، مشيرة إلى أنها قررت تبني تلك القضية والدفاع عن حق الطفلة أثناء سير التحقيقات وسير الدعوى وذلك لضعفها وقلة حيلتها أمام والدها، خاصة وأنه الولي الطبيعي عليها وليس لديها أي إمكانية لتوكيل محامي.

وأشارت إلى أنها تقدمت اليوم بطلب إلى النيابة العامة بقنا للتطوع للدفاع عن حق الطفلة وتبني القضية مجانا لرفع الظلم والمعاناة عن تلك الصغيرة التي تبلغ من العمر 12 عاما.

وكانت النيابة العامة بقنا قررت، حبس كهربائي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب طفلته البالغة من العمر 12 عامًا، منذ أكثر من عام، بمنطقة الشئون التابعة لدائرة بندر قنا، وعرضه على لجنة فحص المخدرات وقياس مدى تأثيرها عليه.

كما قررت النيابة إيداع الطفلة في دار رعاية تحت إشراف مديرية التضامن بقنا، بناء على توصية مكتب حماية الطفل، وتكليف المجلس القومي للمرأة بإعداد تقرير من قبل لجنة أخصائي اجتماعي وآخر نفسي عن الحالة النفسية للطفلة، واستدعاء اثنين من الجيران للسماع أقوالهما في الواقعة، وعرض الطفلة على الطبيب الشرعي.

8 نوفمبر.. تصالح وزير الإسكان الأسبق في قضية الحزام الأخضر  

تابع مواقعنا