الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تنهي الجدل: “أنا متزوجة من رجل مطلق ودي حياتي الخاصة”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 01:42 م

ردت الفنانة درة، على الشائعات التي نالتها منذ عقد قرانها أمس، على رجل الأعمال المهندس هاني سعد، بعد تردد بعض الأنباء عن زواجها من رجل من متزوج لتكون الزوجة الثانية، وهذا لا يتطابق مع القانون في تونس

وفي أول تعليق لها، قالت درة في تسجيل صوتي لإذاعة “موزاييك” التونسية، : “بشكر الناس اللي فرحوا لي واللي باركو لي، كنت أتمنى يحضر صحابي من تونس وكل الناس تكون موجودة، بس ظروف كورونا، حبيت أقول أني متزوجة رجل مطلق وليس متزوج، وأقول للناس اللي بينشروا الشائعات ويصطادوا في المياه العكرة ربي يهديهم”.

وتابعت: “ودي حياتي الخاصة كل إنسان حر في حياته الشخصية وحر في اختياراته الشخصية في الحياة بتاعته، يعيشها هو بظروفه، وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه، ونكمل مع بعض المشروع الطبيعي اللي ربنا وجهنا ليه، وده معناه الناس تبطل كلام علينا، وإن شاء الله تونس تكون بخير”.

 

 

View this post on Instagram

 

في تصريح حصري لموزاييك درّة زرّوق تتدخّل في برنامج أحلى صباح @dorra_zarrouk @hajer.tlili @amin_gara #AhlaSbeh #MosaiqueFm ??

A post shared by Mosaïque FM (@mosaiquefmofficiel) on Nov 3, 2020 at 1:34am PST

واحتفلت الفنانة درة، بزفافها أمس الاثنين على رجل الأعمال المهندس هاني سعد، في الجونة بحضور عدد من أصدقائها الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد السقا، ويسرا، ودنيا سمير غانم وزوجها المذيع رامي رضوان، ومحمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعم، وحنان مطاوع.

هل يعاقب القانون التونسي الفنانة درة على الزواج من مصري؟.. قاضي يجيب

تابع مواقعنا