الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دكتور “الخدمة الاجتماعية” بالإسكندرية يرد على اتهامه بالإلحاد وسب القرآن: “مش هسيب حقي”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 01:19 م

رد الدكتور محمد المهدلي، أستاذ علم الاجتماع بمعهد الخدمة الاجتماعية في الإسكندرية، على الطلاب الذين اتهموه بالإساءة للأديان وللقرآن، وبالإلحاد، مشيرا إلى أنه يعلم كل ذلك، والجميع سيحاسب.

وأضاف لـ”القاهرة 24″، أن كل ما حدث تم تصويره، وكان هناك حضور من الطلاب يوم الأحد الماضي، بالأسماء، أما عن مقولة “بلا آية بلا زفت”؛ فكان لها سياق قيلت فيه، وحدث اجتزاء للآية، لذا لا بد من تحري الصدق.

دكتور بمعهد خدمة اجتماعية بالإسكندرية يسب القرآن الكريم ويطرد الطلاب المعترضين (فيديو)

وعن سياق الحديث وقتها، أكد الدكتور، أنه مدرس علم اجتماع، ويعمل في الخدمة الاجتماعية وحل المشكلات التي تواجه المجتمع، والتي من ضمنها “زنا المحارم، والزواج العرفي”، حيث انتشرا في مصر بشكل كبير، جعلهما ظاهرتين تستدعيان وضع قانون ينظم ويضبط سلوك المجتمع فيهما.

واستطرد: “أنا عيني لم تُكسر، وسليمة، ولو لم يكن عندي بصر؛ عندي بصيرة، والبصيرة هي العمر، وزنا المحارم موجود في قانون الطفل؛ لأنها ظاهرة، بعيدا عن الصدمة التي تحدث عند سماع هذه الأخبار”.

وأكد الدكتور، أنه لن يترك حقه، فهو قوي جدا، وغير خاضع أو خائف، حتى مع عرض موقفه تجاه ما حدث من فرنسا مؤخرا، أما عن أمر السب؛ فتوعد أن هناك تحقيقات ستكشف كل شيء، والمخطئ سيُحاسب.

تابع مواقعنا