الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس التنمية الصناعية: إقبال كبير على حجز الوحدات.. ولا يوجد مد لسحب كراسات الشروط

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 07:16 م

كشف اللواء محمد فاضل الزلاط، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، وجود إقبال كبير لراغبي شراء الوحدات الصناعيىة التي تم طرحها في 7 مناطق صناعية على مستوى الجمهورية والبالغ عددها 1657، مؤكدا أنه لن يتم اللجوء إلى مد فترة سحب الكراسات لبعد الموعد المحدد.

ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية.. والدولار يحقق أكبر مكسب منذ سبتمبر

وأوضح، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن سحب كراسات الشروط تخطى الـ1000 كراسة، لافتا إلى أن مد فترة إتاحة كراسات الشروط حتى الخميس القادم 5 نوفمبر كان بهدف إتاحة الفرصة كاملة للجمهور حتى آخر الأسبوع خاصة القادمين من أماكن بعيدة للحصول عليها.

وأوضح أن المناطق الصناعية التى شهدت إقبالا كبيرا من المستثمرين عليها التقديم على الشبكة الإلكترونية والفروع، وبالتالي سيتم حصر أعداد المتقدمين، وفقا للأنشطة والمناطق بنهاية الأسبوع.

وأوضح أن الوحدات الصناعية المطروحة جاهزة للعمل وفق النشاط، ولا تحتاج إلا تواجد المعدات الخاصة بالمشروع.

ارتفاع أسعار الذهب 6 جنيهات في أسواق الصاغة في مصر

وأعلنت الحكومة توفر 1657 مصنعا جديدا “تمليك أو إيجار” لمدة 10 سنوات قابلة للتجديد بمحافظات: الإسكندرية، البحر الأحمر، الغربية، بني سويف، المنيا، سوهاج، والأقصر متوسط سعر المتر 21 جنيها، وحدات مجهزة بجميع المرافق والخدمات (بنوك، مبانٍ إدارية، مساجد، مناطق للشحن والتحميل، نظام لإطفاء الحريق)، أنشطة صناعية متنوعة (هندسية، كيماوية، غذائية، بلاستيكية، نسيجية، مواد بناء).

وقالت هيئة التنمية الصناعية إنه للتعرف على جميع التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل على  الأرقام الآتية: الهيئة العامة للتنمية الصناعية 19780 وجهاز تنمية المشروعات 16733 أو من خلال المواقع الإلكترونية.

واعلنت أن كراسة الشروط تطلب نظير مبلغ من 300 جنيه إلى 500 جنيه من مكاتب الهيئة العامة للتنمية الصناعية أو مكاتب جهاز تنمية المشروعات بالمحافظات أو إلكترونيا من خلال موقع الخريطة الاستثمارية www.investinegypt.gov.eg.

 

تابع مواقعنا