الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة نصف نهائي إفريقيا.. تعرف على نتائج الزمالك والرجاء مع الحكم السنغالي نداي (تقرير)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 10:15 م

أصبح الحكم السنغالي ماجيتي نداي، هو من سيقود مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء، على ستاد القاهرة.

وكان لقاء الذهاب بين الزمالك والرجاء، قد انتهى بفوز القلعة البيضاء بهدف مقابل لاشيء أحرزه أشرف بن شرقي.

وأسند الكاف قيادة المباراة لطاقم تحكيم يتكون من السنغالي ماجيتي نداي حكمًا للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه الحاجي ماليك سامبا مساعدًا أول ونوح بانجورا مساعدًا ثانيًا، والإثيوبي عيسى جيرا بوشو حكمًا رابعًا كما اختار الاتحاد الإفريقي الحكم الجامبي بكاري جاساما، حكمًا للفيديو ويعاونه الجنوب إفريقي زاخيل سويلا.

جمال السلامي يتحدث عن مواجهة الزمالك قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا

وأدار نداي مباراتين لكل من الزمالك والرجاء وكانت نتائجهما معه مميزة ويرصد “القاهرة 24” نتائج الفريقين من خلال التقرير التالي:-

الزمالك

أدار نداي أولى مبارياته للزمالك في الكونفدرالية الإفريقية، وتحديدًا في آخر مباريات الفريق بدوري المجموعات أمام نصر حسين داي الجزائري في الجزائر، وكان الزمالك يحتاج لنقطة للتأهل وهو ما حدث وتعادل الزمالك سلبيًا وتأهل الأبيض إلى دور نصف النهائي.

أما اللقاء الثاني، في هذه البطولة، وكان الزمالك يحتاج فيها على الأقل لنقطة للتأهل إلى دور الثمانية، وهو ما حدث وكان أمام فريق مازيمبي بالقاهرة وتعادل سلبيًا ليصعد الزمالك إلى دور الثمانية، ليكون لقاءا نداي مع الزمالك انتهيا سلبيا وصعد من خلالهما الزمالك إلى الدور التالي.

الرجاء

أدار نداي مباراتين للرجاء وكانا في بطولة واحدة وهي الكونفدرالية الإفريقية وفي موسم 2017/2018، والطريف أن المواجهتين كانتا أمام نفس الفريق وهو فيتا كلوب الكونغولي.

المواجهة الأولى كانت في دور المجموعات وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وكانت في المغرب.

المواجهة الثانية كانت في النهائي بعد وصول الفريقين إلى النهائي وفاز الفريق المغربي على الفريق الكونغولي في المغرب في لقاء الذهاب بنتيجة 3/0.

“كاف” يعلن طاقم حكام مواجهة الزمالك والرجاء المغربي

تابع مواقعنا