الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم العراقي لـ”القاهرة 24″: أرغب في الاحتراف ونسعى للفوز على البرازيل وكوريا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:58 م

كشف كريم العراقي الظهير الأيمن لمنتخب مصر الأولمبي والنادي المصري، عن طموحاته خلال الفترة المقبلة وحقيقة رحيله عن الفريق البورسعيدي، بعد مفاوضات القطبين واستعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو العام المقبل.

وبدأ منتخب مصر الأولمبي أول معسكراته بعد التوقف الكبير بسبب فيروس كورونا، ويستعد لمواجهة كل من كوريا الجنوبية والبرازيل وديًّا ضمن استعدادات الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو العام المقبل.

وقال كريم العراقي فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “كابتن شوقي غريب يحاول خلال الفترة الحالية أن يقوم بتجهيزنا بعد فترة طويلة من عدم التجمع فى المنتخب الوطني الأولمبي، والمعسكر الحالي هو الأول من بعد التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والتأهل للأولمبياد، لذلك يحاول مرة أخرى استعادة الخطى التي كنا نسير عليها والعمل الذي كنا نسير عليه”.

شوقي غريب يقدم موعد تدريب منتخب مصر الأولمبي بسبب مباراة الزمالك والرجاء

وعن مواجهة كوريا الجنوبية والبرازيل وديًا، قائلًا: “نهتم بالمباريات الودية مثل المباريات الرسمية، هي مهمة لدينا، ونرغب في الفوز لأن ذلك سيكون فارقًا معنا”.

وأضاف: “كنا وعدنا الجميع بتقديم مستوى مميز خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، وبالفعل حققنا ذلك وتأهل المنتخب للأولمبياد وتم التتويج باللقب، وكان تتويجًا لمجهود الجهاز الفني واللاعبين والجميع”.

وعن العروض التي يتلقاها للرحيل عن النادي المصري، قال: “أنا موجود في النادي المصري ولدي عروض تُناقش مع وكيل أعمالي، وبالطبع رغبتي في الاحتراف هي الرغبة الأولى”.

وعن مستوى المصري تحت قيادة علي ماهر، قال: “كابتن علي ماهر مدرب كبير وأعاد تنظيم الفريق ويعلم إمكانيات اللاعبين واستطاع توظيفهم جيدًا”.

المصري يكشف حقيقة فشل مفاوضات الزمالك مع كريم العراقي (خاص)

تابع مواقعنا