الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو المعاطي زكي يكشف سرقة قناته على “يوتيوب” لحساب مرتضى منصور (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 07:47 م

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن هوية الشخص الذي سرق قناته على منصة “يوتيوب”، قائلًا: إن “أحمد أبو بكر حجازي هو من سرق قناتي”.

وأضاف زكي خلال فيديو عبر قناته على موقع “يوتيوب”، “أحمد أبو بكر حجازي من بلدي زفتى في محافظة الغربية”، مضيفًا: “كان شغال معايا ومعاه كل كلمات سر القناة، وقام بالاستيلاء على 3 دفعات من شغلنا على يوتيوب وده كان السبب إننا تعاقدنا مع شركة دي جي سي”.

وأضاف: “هذا الشخص قام بحذف قناتي من على يوتيوب، واشتغل مع مرتضى منصور وقبض بالدولار”، لافتًا إلى أنه عقد جلسة أمس وتم الحكم على هذا الشخص بدفع الثلاث دفعات لأنه خطأ منه سواء كان للإهمال أو للسرقة.

وتابع: “إحنا 3 أدمن أنا وحجازي وشركة دي جي سي، أنا إللي فارق معايا إني كنت مسلمه كل حاجة وطلع خاين وحرامي ولص، أنا بقول كده حتي لا يتعامل معه أي شخص مرة أخرى”، مضيفًا “أنا ابن بلده وخاني وباعني لمرتضى منصور”، على حد تعبيره.

وواصل: “الفرق بين إللي كان شغال معايا وإللي شغال مع عبدالناصر إن إللي مع عبدالناصر أمين وبيخاف يأكل ولاده حرام”، مشيرًا إلى أنه “سيحصل على أمواله بمليون طريقة من أبوه من أمه أو من غيره”.

وواصل: “الشيخ أحمد الأزهري أكد لي أنه يعمل في لجان السوشيال ميديا بتاعة الزمالك ومع مرتضى منصور، مؤكدًا، “عندما واجهته بسرقة القناة قالي إثبت إني أنا اللي سرقتها”.

وأتم، “اليوتيوب هو من يصرف على الموقع وعلى العاملين في الموقع، لأن هذا هو أكل عيشنا، وكنت بقوله البس من أحسن مكان بلبس منه”، مضيفًا أنه “يعمل في إعلام المصريين، هذا لص وخائن، سرق فلوسي، عمري ما هسيبه عشان من بلدي”.

احتقر مرتضى منصور.. ننشر حيثيات الحكم على حبس أحمد سعيد في قضية سب وقذف رئيس الزمالك (مستندات)

قبل مواجهة الرجاء.. مرتضى منصور يصرف المكافآت المتأخرة للاعبي الزمالك

تابع مواقعنا