الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استمرار سحب كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي لحجز 125 ألف وحدة سكنية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:20 ص

يستمر اليوم الأربعاء، سحب كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي، لمتحدي الإعاقة لحجز 125 ألف وحدة سكنية، والتي بدأت الأحد الماضي وتستمر حتى يوم 8 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن الوحدات السكنية التي يطرحها صندوق الإسكان الاجتماعي في مختلف المحافظات.

ويستعرض “القاهرة 24″، تفاصيل سحب كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي، وموعد بدء سحبها للمواطنين العاديين، وكافة التفاصيل عن الوحدات المطروحة ومساحتها، وأهم المدن الموجودة في الطرح الجديد، وذلك من خلال التقرير التالي:-

كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي

من المقرر، أن يبدأ حجز كراسات الشروط لحجز 125 ألف شقة بمشروع الإسكان الاجتماعى للمواطنين محدودى ومتوسطى الدخل، بداية من يوم الاثنين المقبل الموافق 9 نوفمبر الجاري، والتي تستمر حتى 7-12-2020.

محافظات الإعلان الجديد من الإسكان الاجتماعي

يتضمن إعلان شقق الإسكان الاجتماعي عدد من المدن وهي: بدر، حدائق أكتوبر، أكتوبر الجديدة والتي تسمى بمنطقة غرب المطار، 15 مايو، العاشر من رمضان، العبور الجديدة، السادات، المنيا الجديدة، ملوي الجديدة، أسوان الجديدة، قنا الجديدة، سوهاج الجديدة.

اقرأ أيضًا: تعرف علي شروط “الإسكان” للحصول على كراسات الإسكان الاجتماعي (فيديو)

أسعار كراسات الشروط

من جانبه، أعلن صندوق الإسكان الاجماعي، تحديد سعر كراسة الشروط حسب حجم الوحدة المراد حجزها، حيث تبدأ أسعار كراسات الشروط من 12.5 ألف للوحدة الـ75 متر و15.5 ألف للوحدة الـ90 متر، ويمكن شراؤها من مكاتب البريد الموجودة داخل المحافظات التي تتواجد بها الوحدات.

مساحات شقق الإسكان الاجتماعي

وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم تمويل المشروعات، أن شقق الإسكان الاجتماعي والموجهة لمحدودي الدخل، تأتي على مساحتين مختلفتين، الأولى 75 متر ومكونة من غرفتين وصالة، والثانية 90 متر ومكونة من 3 غرف ومطبخ وحمام وصالة.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

يمكن الاستعلام عن الوحدات السكنية المقدمة عبر صندوق الإسكان، من خلال التواصل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق من خلال الضغط هنـــــــا.

كما يمكنك الاستعلام عنها من خلال الاتصال بالأرقام التي حددها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وأهمها:

أرقام الخط الساخن وهي 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي، حيث تعمل تلك الخدمة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى 9 مساء، عدا يوم الجمعة.

تابع مواقعنا