الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر لمباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 01:03 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24″ بثا مباشرا لمباراة يوفنتوس الإيطالي ضد فرينكفاروزي المجري الذي يتواجد لأول مرة فى بطولة دوري أبطال أوروبا، وذالك فى إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت إذاعة تلك المباراة بين فريق يوفنتوس الإيطالي ضد فرينكفاروزي المجري التي ستقام يوم الأربعاء في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر قناة بي إن سبورت 4 HD المشفرة المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا بتعليق المعلق القطري يوسف سيف.

موعد بث مباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي

وستقام المباراة بين يوفنتوس ضد فرينكفاروزي المجري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشرة صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ويدخل نادي يوفنتوس الإيطالي المباراة وهو في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز فى أول جولتين على نظيره فريق دينامو كييف الأوكراني بالجولة الأولى في أوكرانيا، بينما خسر المباراة الثانية على أرضه أمام برشلونة الإسباني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في إيطاليا.

رونالدو يزين قائمة يوفنتوس لمواجهة فيرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

تشكيل يوفنتوس المتوقع للمباراة:

حراسة المرمي: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، ديميريل، كوادرادو.

خط الوسط: أرثر ميلو، سامي خضيرة، ديبالا.

خط الهجوم: كريستانو رونالدو، موراتا، رامسي.

مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي:

ويسعى نادي يوفنتوس الإيطالي للفوز بالمباراة أمام فرينكفاروزي المجري من أجل الحصول على ثلاث نقاط والحفاظ على المركز الثاني بالمجموعة والمؤهل إلى دور ثمن نهائي بطولة دروي أبطال أوروبا، وذلك بعد عودة النجم الدولي البرتغالي كريستانو رونالدو من إصابة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

بينما يريد نادي فرينكفاروزي المجري الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط فى تاريخه ببطولة دوري أبطال أوروبا والمنافسة على الحصول على المركز الثالث من أجل المشاركة فى بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم من دور الـ32.

وعلى الجانب الآخر يستضيف نادي برشلونة الإسباني على أرضه الكامب نو نظيره نادي دينامو كييف الأوكراني ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

بأمر من رونالدو.. يوفنتوس يستعد لحسم صفقة نجم باريس سان جيرمان

تابع مواقعنا