الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مرور 30 دقيقة.. أبوجبل يُنقذ الزمالك من هدف محقق للرجاء

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 09:35 م

مر 30 دقيقة من عمر مباراة الزمالك والرجاء المغربي، المقامة على استاد القاهرة الدولي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسط ضغط هجومي من الرجاء وتحفظ من الزمالك خوفا من استقبال هدف مبكر.

امتلك لاعبو الرجاء منطقة وسط الملعب وسط تراجع طارق حامد وإسلام جابر، قبل أن يتسلم الزمالك زمام اللقاء الأمور، واستغل سفيان رحيمي خطأ أحمد عيد ولكنه سدد بعيدا عن مرمى أبوجبل.

وواصل الرجاء تهديد مرمى الزمالك من جبهة أحمد عيد ولكن تدخل عبد الله جمعة وأخرج الكرة ركنية، وفي الدقيقة 10 أنقذ القائم هدفا مؤكدا للرجاء من رأسية الورفلي.

وحصل الرجاء على ضربة ركنية عن طريق بن مالانجو، أرسلها الحافيظي ووصلت إلى أبوجبل.

وحصل مدافع الرجاء  عبد الإله مدكور على بطاقة صفراء نظير عرقلة بن شرقي، وفي الدقيقة 24 طالب لاعبو الزمالك باللجوء لتقنية الفيديو ولكن الحكم نداي طالب باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 25 أنقذ محمد أبوجبل مرماه من هدف محقق من محسن متولي، حيث أخرج أبوجبل الكرة من على مرمى الزمالك، ليحرم الرجاء من هدف محقق.

وفي الدقيقة 28 أهدر عبد الإله حفيظي هدفا للرجاء بتصويبة قوية مرت بجوار القائم.

مازال التعادل السلبي يسيطر على مباراة الزمالك ونظيره الرجاء المغربي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت أول 15 دقيقة في المباراة، حيث شهدت خطورة من قبل الطرفين، حيث يأمل فريق الرجاء المغربي، في تسجيل هدف أول للعودة إلى سباق المنافسة، والتعادل، وخوض المباراة بدون ضغوط، بينما يسعى الزمالك لتعزيز موقفه من الصعود إلى النهائي والحفاظ على حظوظه.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد عيد

خط الوسط: طارق حامد وإسلام جابر وأحمد زيزو وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي

خط الهجوم: مصطفى محمد

بينما ضم تشكيل الرجاء المغربي كلا من:-

محمد بو عميرة، فابرك نغاه، محسن متولي، زكريا الوردي، بدر بانون، عمر العرجون، عبد الهلال الحفيظي، بن مالانجو، سفيان رحيمي، سند الورفلي، عبد الإله مدكور.

مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك في مواجهة الرجاء

جمال سلامي يعلن تشكيل الرجاء لمواجهة الزمالك

تابع مواقعنا