الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بلاش تضيعي مستقبله”.. تصرف صادم من الأهالي في واقعة تحرش طبيب بفتاة في ميكروباص بالشرقية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:51 ص

أثارت واقعة تحرش طبيب بفتاة داخل ميكروباص بالشرقية ردود فعل متباينة بين شهود الواقعة من المواطنين، حيث أقدم البعض على محاولة الصلح بين الفتاة والشاب، وإصرارهم على تمرير الموضوع حتى لا يضيع مستقبل الشاب.

وحسب مقطع فيديو وثق الواقعة، فإن أهالي المناطقة والمارة ممن تصادف وجودهم وقت ضبط المتهم، طالبوا الفتاة بالتنازل عن شكواها، بينما تنوعت عبارات محاولة إثنائها عن شكواه من جانبهم، والتي وجهوها ما بين أحد المواطنين طالبها صراحةً بالتنازل: “هتضيعي مستقبله”، وآخر أكد لها أن الواقعة وكأنها بسيطة وعادية: “محدش هيعمل له حاجة”.

 

تصرفات الموجودين بالمكان لم تتوقف عند حد العبارات “الصادمة”؛ إذ امتد الأمر لإحضار أحدهم تي شيرت ليقوم المتهم باستبداله بدلًا من الذي اتسخ نتيجة فعلته، وهو ما أثار الفتاة عليه صارخة بتخوفها: “انتوا عايزين تمشوه”، لكن جرى ضبط الشاب في النهاية وتسليمه لقوات الشرطة.

واستنكر الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق الواقعة، منوهًا بأن المتهم معيد حديث التخرج والتعيين بالجامعة، وأن الواقعة حتى الآن قيد تحقيقات النيابة العامة، لكن الجامعة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المُعيد المتهم فور انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى “هـ.ا” 19 سنة، تتهم فيه المدعو “ع.م” طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة أجرة “ميكروباص” بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وتسبب صراخ الفتاة واستغاثتها بالمارة في المنطقة في ضبط الشاب والتحفظ عليه لحين وصول قوات الشرطة، والتي اصطحبته إلى قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، وحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مُعيد حديث التخرج.. أول تعليق من جامعة الزقازيق في واقعة تحرش طبيب بفتاة داخل ميكروباص بالشرقية

تابع مواقعنا