الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد الجولة الثالثة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 01:57 ص

انتهت منافسات اليوم الأول من الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دروي أبطال أوروبا حيث شهد العديد من الإثارة والمتعة فى جميع المباريات.

ونجح نادي بايرن ميونيخ الألماني فى الفوز على ريد بول سالزبورج لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط ويأتي خلفه أتلتيكو مدريد برصيد 4 نقاط بعد التعادل أمام لوكوموتيف موسكو الروسي.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل تصدر بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد الفوز على شاختار الأوكراني بينما صعد نادي ريال مدريد للمركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الانتصار إنتر ميلان الذي توقف رصيده عند النقطة 2.

وانفرد نادى مانشستر سيتي الإنجليزي بصدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز على اوميباكوس اليوناني برصيد 9 نقاط ليأتي خلفه بورتو البرتغالي برصيد 6 نقاط بعد الفوز على مارسيليا الفرنسي الذي أصبح فى المركز الأخير برصيد 0 من النقاط.

وتصدر نادي ليفربول الإنجليزي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز على أتلانتا الإيطالي بخماسية ليأتي خلفه أياكس أمستردام الهولندي برصيد 4 نقاط بعد الفوز على ميتييلاند الدنماركي الذي يقع فى المركز الأخير بدون نقاط.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية مباريات الثلاثاء

تابع مواقعنا