الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الزقازيق عن تحرش طبيب بفتاة في ميكروباص: “أول مرة يعملها”

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 04:00 م

أصدر المكتب الإعلامي لجامعة الزقازيق، قبل قليل، بيانًا بشأن واقعة تحرش أحد الأطباء بفتاة، داخل ميكروباص بمدينة الزقازيق.

وقال البيان إن الواقعة محل التحقيق من قِبل النيابة العامة، وأن الجامعة تنتظر نتيجة التحقيقات لاتخاذ ما يلزم قانونًا في ضوء نتيجه تلك التحقيقات.

وأشار المكتب الإعلامي لجامعة الزقازيق إلى أن المشكو في حقه طبيب مُقيم لم يسبق اتهامه أو تقديم أية شكاوى مماثلة ضده خلال فترة دراسته وعمله بالجامعة.

وفي وقتٍ سابق، استنكر الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، الواقعة، منوهًا بأن الجامعة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المتهم فور انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى “هـ.ا” 19 سنة، تتهم فيه المدعو “ع.م” طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة أجرة “ميكروباص” بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وتسبب صراخ الفتاة واستغاثتها بالمارة في المنطقة من ضبط الشاب والتحفظ عليه لحين وصول قوات الشرطة، والتي اصطحبته إلى قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة وجهت له تهمتي التحرش بفتاة وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

حبس طبيب تحرش بفتاة داخل ميكروباص بالشرقية

تابع مواقعنا