الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دعارة إلكترونية بـ300 دولار شهريا.. ننشر أسباب حبس هدير الهادي فتاة الـ”تيك توك”

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 07:01 م

ينشر “القاهرة 24” حيثيات الحكم بحبس هدير الهادي المعروفة بفتاة “تيك توك”، سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

وذكرت الحيثيات أنه في 5 يوليو لسنة 2020 قامت المتهمة بنشر صور خادشة للحياء العام، بقصد العرض على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تيك توك، يوتيوب”، مقطعا مصورا لها تبرز فيه مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية قاصدة الإغراء على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضحت الحيثيات أن المتهمة فعلت علانية فعلا فاضحا مخلا للحياء العام، بأن أغرت بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية في مقطع مصور لها بثته من خلال حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي على النحو المبين بالتحقيقات.

مستند حيثيات حكم هدير الهادي

مستند حيثيات حكم هدير الهادي

وأكدت الحيثيات أن المتهمة اعتدت على المبادئ والقيم الأسرية للمجتمع المصري بأن قامت بنشر صور ومقاطع مصورة لها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تغري فيه بمفاتنها وتحوي عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية وتدعو الفتيات للعمل معها مقابل 300 دولار شهريا.

وتابعت الحيثيات أن المتهمة قامت بالإعلان من خلال حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي في دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن نشرت مقطعا مصورا وصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يسير الغرائز الجنسية على النحو المبين بالتحقيقات.

استخدمت المتهمة حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تسهيل وارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة المعاقب عليها قانونا بأن نشرت من خلالها صورا ومقاطع مصورة تغري فيها بمفاتنها تحوي تلمحات وعبارات وإيحاءات جنسية على النحو المبين بالتحقيقات، وطالبت عقوبتها بالمادة 178، 278 من قانون العقوبات والمادتين 14، 15 من القانون رقم 10 لسنة 1916 بشأن مكافحة الدعارة.

لهذه الأسباب، قررت المحكمة حبس المتهمة هدير حمدي عبد الهادي سنتين مع الشغل والنفاذ وتغريمها 100 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة مدة مساوية لمدة العقوبة ومصادرة المضبوطات وألزمت المتهمة بالمصاريف الجنائية وعدم اختصاص المحكمة بنظر الدعوة المدنية.

مستند حيثيات حكم هدير الهادي

مستند حيثيات حكم هدير الهادي

كانت قررت محكمة الجنح الاقتصادية حبس هدير الهادى المعروفة إعلاميا بفتاة تيك توك، سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

واصطحبت حراسة المحكمة المتهمة هدير الهادي لقفص الاتهام بالمحكمة الاقتصادية، وبيديها سجادة صلاة، وتبادلت الحدايث مع والدتها من داخل قفص الاتهام.

وحجز محكمة الجنح الاقتصادية، في وقت سابق، دعوى محاكمة هدير الهادي فتاة تيك توك لجلسة 27 أكتوبر للنطق بالحكم، باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادات المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

مستند حيثيات حكم هدير الهادي

مستند حيثيات حكم هدير الهادي

وقال أشرف فرحات، مؤسس حملة “تطهير المجتمع”، إن الاتهامات الموجهة لفتيات الـ”تيك توك” تتشابه مع بعضها، وتدور في مجملها حول التحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديوهات خادشة للحياء، وبعض الفتيات يواجهن اتهامات إضافية من بينها الاتجار في البشر.

تحديد 5 نوفمبر لنظر استئناف هدير الهادي على حكم حبسها

تابع مواقعنا