الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالع.. حالة طقس اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020 في محافظات مصر المختلفة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 03:24 م

يبحث العديد من المواطنين في مختلف محافظات مصر، عن حالة طقس اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020، وبيان درجات الحرارة على أنحاء الجمهورية، وذلك بالتزامن مع اقتراب بدء فصل الشتاء، ومرور البلاد بموجة طقس باردة، الأمر الذي يزيد تخوفات المصريين خاصة مع الحديث حول انطلاق الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

من جانبها، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة طقس اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020، وبيان درجات الحرارة على أنحاء الجمهورية، والتي يرصدها موقع القاهرة 24 للقراء والمتابعين، للتسهيل عن الباحثين عن حالة الطقس في مصر اليوم، وذلك من خلال التقرير التالي:-

حالة طقس اليوم الأربعاء

يتوقع أن تسيطر على حالة الطقس اليوم الأربعاء، طقس معتدل نهارًا، بارد ليلًا في معظم المناطق، مع وجود فرص هطول أمطار خفيفة ومتوسطة على بعض المناطق خاصة المناطق الشمالية، بينما يتأثر شمال البلاد بامتداد مرتفع العروض الوسطى، على  أن يتأثر جنوب شرق مصر، بامتداد منخفض السودان.

حالة الطقس نهارًا

من المتوقع أن تشهد جميع الأقاليم سواء الشمالية أو الجنوبية أو حتى السواحل الشرقية ومنطقة القاهرة والوجه البحري ومناطق شمال وجنوب الصعيد، طقسًا معتدلًا فيما يكون الطقس مائل للحرارة في السواحل الغربية فقط.

حالة الطقس ليلًا

من المتوقع أن يكون الطقس باردًا خلال ساعات الليل على مناطق القاهرة والوجه البحري ومنطقة شمال الصعيد، فيما يكون الطقس لطيفًا على السواحل الشمالية الشرقية، ومائلًا للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، ومناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

وعلى منطقة السواحل الشمالية الغربية يسود اليوم الأربعاء 4 نوفمبر طقس لطيف خلال ساعات النهار مع وجود حركة رياح نشطة تؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية، فيما يسود خلال ساعات الليل، طقس مائل للبرودة.

اقرأ أيضًا: حالة الطقس اليوم.. أجواء باردة ليلا وأمطار متوقعة على بعض المناطق

أما على السواحل الشمالية الشرقية فيسود اليوم الأربعاء طقس معتدل خلال ساعات النهار، مع وجود وحركة رياح نشطة تؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية، فيما تسود حالة طقس لطيفة خلال سعات الليل.

أهم درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 18.

الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 21.

مطروح العظمى 25 والصغرى 17 درجات.

طنطا العظمى 24 والصغرى 19.

شبين الكوم العظمى 24 والصغرى 18.

دمنهور العظمى 24 والصغرى 19.

المنيا العظمى 26 الصغرى 18.

الفيوم العظمى 26 الصغرى 18.

بني سويف العظمى 26 الصغرى 18.

أسوان العظمى 29 الصغرى 21.

تابع مواقعنا