الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاملة أبو ذكري: “أتمنى حاجة تجمعني بمحمد رمضان”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 12:04 ص

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري عن رأيها في توليها مهمة إخراج مسلسل “الإمبراطور” للنجم محمد رمضان، والذي يجسد به حياة الراحل أحمد زكي، والذي قرر رمضان تأجيله لحين إنهاء الخلافات مع الورثة.

وقالت كاملة أبو ذكرى في برنامج “mbc trending”، بأنها بالفعل تم ترشيحها لإخراج العمل ورفضت، فقالت: “مش هقدر اشتغله لأني أعتقد أن أستاذ أحمد لو كان عايش هيكون مش مبسوط، وأنا كنت أعرف أستاذ أحمد زكي كويس واشتغلت معاه مساعدة كتير، فلو هتكلم عنه هو كإنسان بعيوبه وبجماله وبذكائه صعب وكمان ليه؟”.

وتابعت كاملة عن رأيها في اختيار محمد رمضان لتجسيد الشخصية قالت: “محمد رمضان أكثر فنان يليق بالشخصية، وفيه حاجة من أحمد زكي، وأتمنى حاجة تجمعنا أنا بحبه وبشوفه ممثل كبير وموهوب ومحبوب من الناس، وأنصحه بأن يغير تفكيره في اختيار الأدوار”.

 

View this post on Instagram

 

#MBCTrending #MBC4 @mohamedramadanws

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on Nov 3, 2020 at 12:00pm PST

وسبق، أعلن الفنان محمد رمضان، تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي يجسد فيه سيرة الفنان أحمد زكي، بسبب الخلافات مع ورثة الفنان الراحل، حيث نشبت بينهم وبين رمضان العديد من الخلافات بعدما صرح الفنان بعزمه على طرح هذا العمل في الموسم الرمضاني المُقبل.

وطرح رمضان عبر حسابه بـ”فيس بوك” ليعلن قرار توقف المسلسل لحين إنهاء الخلافات مع الورثة، كما أضاف أنه يُقبل على مسلسل غيره يحمل اسم “موسى” وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وكتب محمد رمضان: “تم تأجيل مسلسل أحمد زكي لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله موسى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرسي.. ثقة في الله نجاح.. رمضان 2021”.

بعد غلق حسابها.. كاملة أبو ذكري تحضر حفل زفاف درة وهاني سعد (فيديو)

تابع مواقعنا