الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر طبي يوضح حالة موظفة الصحة بعد محاولة انتحارها من الدور الخامس

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 02:28 م

كشف مصدر طبي تقاصيل جديدة عن الحالة الصحية لموظفة بإدارة الباجور الصحية، ألقت نفسها من الدور الخامس أمس، ونفى المصدر ما تم نشره عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، عن وفاة الموظفة داخل مستشفى شبين الكوم التعليمي.

وأكد مصدر بمديرية الشئون الصحية في المنوفية، خلال تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن موظفة الإدارة الصحية بالباجور تخضع للعلاج وتحت الملاحظة بمستشفى شبين الكوم التعليمي، وحضرت للمستشفى باشتباه نزيف داخلي بالبطن، واشتباه بكسر في العمود الفقري، وأن حالتها حتى الآن غير مستقرة.

ننشر مواعيد انقطاع المياه عن محافظة المنوفية خلال شهر نوفمبر (صور)

 

وأشار المصدر إلى أن الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة، يتابع الحالة الصحية للموظفة على مدار الساعة وسوف يقوم بزيارة اليوم للمستشفى التعليمي، للاطمئنان على الحالة الصحية لها.

وكان مستشفى شبين الكوم التعليمي قد استقبل موظفة بإدارة الباجور الصحية ألقت بنفسها من الطابق الخامس بالإدارة وحالتها الصحية سيئة.

اختفاء طالبة بمحافظة المنوفية في ظروف غامضة.. والأمن يكثف البحث

 

وأشار شهود عيان إلى أن الموظفة قامت بالقفز من أعلى الدور الخامس بالإدارة الطبية، وسقطت على “تندة صاج” خاصة بالإدارة ومنها إلى الأرض، وتم نقلها إلى الإسعاف فاقدة الوعي في محاوله لإنقاذ حياتها.

وأكد مصدر بإدارة الباجور الصحية التابعة لمحافظة المنوفية أن الموظفة تدعى “ش، ص، ح” 35 عاما موظفة بقسم الإحصاء بإدارة الباجور الصحية، قامت بإلقاء نفسها من الدور الخامس أعلى الإدارة الطبية، وجرى نقلها لمستشفى شبين الكوم التعليمي لتلقي العلاج.

تابع مواقعنا