الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 نصائح من مخرج “ما وراء الطبيعة” قبل عرضه على نتفليكس.. تعرف عليها

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 12:58 م

قدم المخرج عمرو سلامة، بعض النصائح للمشاهدين، قبل عرض مسلسله الجديد “ما وراء الطبيعة”، المأخوذ عن رواية “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، ومقرر عرضه غدًا 5 فبراير على شبكة “Netfilx” العالمية. وكتب سلامة على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك” : “مسلسل ما وراء الطبيعة سيكون متاح على نتفليكس بعد ساعات، الخميس 5 نوفمبر العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة الحبيبة، تمنياتنا جميعا كصناع للعمل لتجربة المشاهدة”. 1- “المسلسل يتشاف بشكل شرعي وبالجودة الأفضل وعلى إنترنت سريع يعني من استطاع إليه سبيلا”. 2- “ياريت يتشاف على شاشة كبيرة مش على هاتف محمول أو تابلت”. 3- “تشوفه في غرفة مظلمة ومعلي الصوت، الصوت عامل مهم جدا ومؤثر في تجربة المشاهدة”. 4- “ياريت بلاش أكل بقى وحوارات جانبية ورغي نركز علشان في ناس غلابة تعبوا في كل لقطة”. 5- “وإنت بتتفرج إفتح على نتفليكس الترجمة العامية المصرية علشان في مشاهد بلغات ثانية فتقرا الترجمة”. 6- “لو إنت من محبين السلسلة فتوقع مبكرا إن ده منتج إبداعي مستقل لوسيط ثاني مش مطابق 100٪؜ لأحداث الروايات اللي أنا شخصيا من أشد المحبين لها من نعومة أظافري”. 7- “أخيرا، لو اتفرجت وهتشارك برأيك، ياريت بلاش تحرق للي لسة ماتفرجش”.

مسلسل ما وراء الطبيعة سيكون متاح على نتفليكس بعد ساعات، الخميس ٥ نوفمبر العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة الحبيبة.

تمنياتنا…

Posted by Amr Salama on Wednesday, November 4, 2020

والمسلسل مستوحى من سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وظهر العديد من مشاهد الإثارة والتشويق في الإعلان الرسمي للمسلسل.

و”ما وراء الطبيعة”بطولة أحمد أمين، رزان جمّال وآية سماحة وسماء إبراهيم، والمنتج التنفيذي عمرو سلامة ومحمد حفظي، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري.

نجل أحمد خالد توفيق: “لو نجح مسلسل ما وراء الطبيعة نيتفلكس هتعمل كل سنة موسم جديد

تابع مواقعنا