الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باعة يشتكون “البلاك فرايدي”خلال كساد السوق المصري في زمن الكورونا

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 06:19 ص

تأتي خصومات “البلاك فرايداي “هذا العام بالتزامن مع اتخاذ الاجراءات الوقائية و التشديد التباعد الإجتماعي وهذا ما أثر على حركة البيع والشراء في السوق المصري

فتشهد السوق المصري هذا العام حالة من الرواج فما بين “بضاعة ” رائجة واصحاب محلات في إنتظار شه

يأتي”شهر البلاك فرايدي” هذا العام متزامنا مع التشديد على اتباع الإجراءات الوقائية و ضرورة التباعد الإجتماعي وهذا له اثر كبير على حركة البيع والشراء في السوق المصري هذا العام.

فتشهد السوق المصري هذا العام حالة من الرواج فما بين “بضاعة ” رائجة و اصحاب محال ينتظرون هذا الشهر من كل عام  تأتي خصومات”البلاك فرايدي” التي لم تشهد تغير ملحوظ بسبب قيام الباعة بعمل خصومات طيلة العام للترويج لبضاعتهم

ويقول أحد العاملين في محل ملابس في منطقة الجيزة أنهم في انتظار وترقب للتعليمات التي ستعلن من مجلس الوزراء  للتعرف التعليمات الجديدة، وعن حركة البيع والشراء يقول ان هناك رواج شديد منذ بداية العام وانهم قاموا بالعديد من الخصومات بدون جدوى.

بينما يقول احد اصحاب محلات الملابس أن حركة البيع والشراء مستمرة طول العام لان الحاجة إلى شراء ملابس أمر ضروري لابد منه على مدار العام ويقول يزداد البيع و الشراء أكثر يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر.

وأصبح أصحاب المحلات يشكون باستمرار بسبب ضعف الإقبال على المحلات بسبب الإجراءات الاحترازية وفرض قرار غلق المحلات التجارية الساعة العاشرة مساء،وكانت النتيجة القيام بخصومات كبيرة لتشجيع البائعين على البيع.

تابع مواقعنا