الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل التحقيقات مع طفل واقعة مرور المعادي بعد إيجابية عينة المخدرات

القاهرة 24
حوادث
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 06:29 م

كشف مصدر مفاجأة في واقعة طفل مرور منطقة المعادي، والمتهم بالتنمر لشرطي مرور، حيث قال إن جهات التحقيق انتهت من مواجهة طفل المرور وأصدقائه الثلاثة بتقرير الطب الشرعي، الذي أكد على إيجابية عينات الأطفال في تعاطيهم المواد المخدرة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن قوات الأمن اصطحبت الطفل إلى دار الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، في منطقة أبو قتادة بالجيزة.

إيداع طفل المعادي المتهم بالتعدي على شرطي مرور دار رعاية

وتابع المصدر، أن الطفل المتهم الرئيسي في الواقعة سوف يتم تجديد حجزه في دار الرعاية خاصة بعد تقرير الطب الشرعي بثبوت إيجابية عينة الدم بتعاطيهم المواد المخدرة.

وكان قد قال مصدر قانوني في وقت سابق إن التقرير المبدئي للطب الشرعي أثبت إيجابية تعاطي المخدرات للمتهمين في واقعة طفل مرور المعادي.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الطب الشرعي أرسل التقرير المبدئي لجهات التحقيق الذي أثبت إيجابية العينة لطفل واقعة المرور وثلاثة من أصدقائه.

إيجابية تحليل المخدرات لـ”طفل المرور” و3 من أصدقائه 

وكانت قررت جهات التحقيق إرسال كل من المتهم “أحمد. ع”، و”يوسف. م. م”، و”عمر. أ. ع”، و”رامز. ع. ل”، و”مصطفى. م”، صباح أمس الأربعاء إلى المعمل المركزي لمصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة دم وبول للمتهمين؛ لبيان ما إذا كان المتهمون يتعاطون المخدرات من عدمه، وعرض بيان تفصيلي عن حالتهم.

كما أمرت جهات التحقيق بحبس كل من “ي م م”، و”ع أ م”، و”ر ع”، و”م ت ع”، أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، ويراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني.

كما قررت جهات التحقيق، جنوب القاهرة، إيداع الطفل “أحمد.أ”، والمعروف إعلاميًّا بـ”طفل المرور”، إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع، على أن يتم تقديم جلسات الدعم والتأهيل النفسي الموصى بها وفقا لتقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة، على أن يُعد تقرير دوري بحالته ويراعى تقديمه حال طلبه، مع مراعاة عرض المتهم 7 نوفمبر على المحكمة المختصة للنظر في أمر مدّ مدة الإيداع.

مصدر أمني: إجراء تحليل تعاطي المخدرات لـ”طفل المرور” وأصدقائه الـ 4

وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، كرَّم أمين الشرطة من قوة الإدارة العامة لمرور القاهرة؛ تقديرًا لتعامله الرشيد خلال تأديته لواجبه الوظيفي أثناء استيقافه إحدى السيارات يقودها طفل أساء إلى شخصه عند طلبه إبراز تراخيص السيارة، وفر هاربا مُعرِّضا حياة الأمين للخطر، والتزامه بسلوك الطرق القانونية في التعامل مع هذا التجاوز.

وأكد الوزير التزام رجال الشرطة بتطبيق القانون بكل حسم، مع التحلي بأقصى درجات ضبط النفس، رغم التحديات والمخاطر التي يتعرضون لها في المواقف المختلفة والتي قد تصل في بعض الأحيان إلى حد التجاوز الشخصي من بعض المخالفين.

لبيان تعاطيهم المخدرات.. إرسال “طفل المرور” وأصدقائه إلى مصلحة الطب الشرعي

تابع مواقعنا