الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد سليم يستعد لحفل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 29 (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 09:44 م

يستعد الفنان خالد سليم لإقامة حفل غنائي غدا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ29، الذي تنقله قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشارك الفنان خالد سليم متابعيه بعدد من صور البروفة الخاصة بحفل غد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلق قائلًا: “استعدادات حفلة بكرة في دار الأوبرا المصرية للاحتفال بمهرجان الموسيقى العربية.. في انتظاركم في الجزء الأول من الحفل”.

 

View this post on Instagram

 

استعدادات حفلة بكرة في دار الأوبرا المصرية للاحتفال بمهرجان الموسيقى العربية ♥️♥️ في انتظاركم في الجزء الاول من الحفل ? #KhaledSelim #خالد_سليم @cairooperahouse #مهرجان_الموسيقى_العربية

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial) on Nov 5, 2020 at 10:33am PST

وفي سياق متصل، كان محمد منير المتحدث الرسمي باسم وزارة الثقافة ودار الأوبرا، قد أعلن عن إذاعة الحفلات عبر هذه القنوات، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اعتبارًا من اليوم، حفلات مهرجان الموسيقى العربية تذاع يوميًا على الهواء مباشرةً على قناة الحياة دراما، ثم تعاد بعد ساعتين على “on” دراما و”dmc” دراما، تابعونا”.

وستستمر فعاليات المهرجان لمدة 10 أيام على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، كما أن المهرجان يضم 29 حفلًا غنائيًا، بمشاركة 93 فنانًا من 5 دول عربية وهم، مصر، تونس، لبنان، الأدرن، العراق.

الجمعة.. خالد سليم يحتفل بعيد ميلاده على مسرح مهرجان الموسيقى العربية الـ29 (صورة)

خالد سليم يتألق في حفله بالجلالة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر (صور)

تابع مواقعنا