الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي هدير الهادي: موكلتي ضحية مواقع استغلال الفتيات

القاهرة 24
حوادث
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 02:46 م

قال الدكتور عصام الطباخ، محامي هدير الهادي “فتاة التيك توك”، إن جلسة محاكمة موكلته، اليوم، انعقدت في غرفة المداولة أمام محكمة الاستئناف، وشهدت إجراءات تحضيرية بإثبات الحضور، وقررت المحكمة التأجيل لجلسة 10 ديسمبر 2020؛ للمرافعة.

وأكد الطباخ، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن براءة هدير الهادي أمام محكمة الاستئناف ستكون حتمية، مضيفا أن جرائم مواقع التواصل الاجتماعي نشاهدها كل يوم في منازلنا عن طريق الأفلام والمسلسلات الهابطة.

وأوضح الطباخ أن “هدير” ضحية مواقع استغلال الفتيات نظير الأموال الباهظة التي تصرفها الشركات لتجنيد موكلين لديها.

وقررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية تأجيل جلسة استئناف هدير الهادي المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك”، على حكم حبسها سنتين، وغرامة 100 ألف جنيه، لجلسة 10 ديسمبر المقبل للمرافعة.

وسبق أن قضت محكمة الجنح الاقتصادية بحبس هدير الهادي بالحكم المتقدم؛ وذلك في اتهامها بنشر الفسق والفجور.

وفي وقت سابق، قال “الطباخ”، محامي هدير الهادي فتاة “تيك توك”، المتهمة بنشر الفسق والفجور، إن تحريات ضابط الآداب توصلت إلى بيانات المتهمة؛ عبر الحديث لعديد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد سلوكها المعوَّج، وتأثيره السلبي على جميع الفئات والأعمار.

وأضاف أن التحريات لم تذكر من هم المواطنون، وكم يبلغ عددهم وأن “كل اللي نعرفه إنه استياء من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتعديها على القيم والعادات والأخلاقيات المجتمعية المصرية، والتحريض على الفسق والفجور، وممارسة الدعارة دون تمييز بمقابل مادي، ونشر مقطع إباحي على مواقع إباحية عالمية”.

تأجيل استئناف محاكمة هدير الهادي لجلسة 10 ديسمبر

تابع مواقعنا