الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشوار الموت.. “القاهرة 24” في مسرح جريمة مقتل شاب بـ3 طعنات على يد جزار بالقاهرة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 05:35 م

لقي شاب 23 سنة مصرعه على يد سائق “توك توك” بسبب خناقة سائقي “التوك توك” بمنطقة حلوان.

“القاهرة 24” نقل تفاصيل الجريمة من واقع رواية أحد شهود العيان، وعلى لسان والد الضحية، حيث روى شاهد عيان تفاصيل الجريمة، موضحا أن الواقعة لم تتجاوز الـ5 دقائق، حينما لاحظ المجني عليه نشوب مشاجرة بين صديقه وسائق “توك توك”، بمجرد محاولته التدخل، قام المتهم بضربه بمفك أكثر من مرة، فسقط فورا على الأرض.

وقال شاهد العيان إن مشاجرة نشبت بين سائقي “التوك توك” على أولوية المرور، وأثناء مرور المجني عليه بالقرب من الواقعة، تفاجأ أن أحد طرفي المشاجرة هو صديقه “سيف”، فأسرع للدفاع عنه فأخذ الجاني يضربه بقوة حتى سقط أرضا، فجاءت والدة المجني عليه وظلت تصرخ وتستنجد “أنا عارفه إن ابني غلطان بس الحقوني ابني بيموت”.

أما عن والد الضحية، فقد روى كواليس الواقعة، موضحا أن نجله “عمرو” صاحب الـ18 عاما كان يجلس في شقته، فنادى عليه صديقه وطلب منه أن يذهب معه ووالدته إلى أحد الأماكن في زيارة، وطلب من نجله أن يذهب معهم ليحرس لهم التوك توك، فوافق على طلب صديقه.

وأضاف والد الضحية: “أثناء سيرهم بالتوك توك اعترضهم سائق آخر، فنزل صديق نجله من التوك توك وتشاجر معه وأثناء تدخل نجله للدفاع عن صديقه، قام المتهم بطعنة 3 طعنات فسقط مغشيا عليه”.

وأكمل: “ذهبنا بعمرو إلى المستشفى وقضى أسبوعا بها إلا أنه توفي متأثرا بجراحه”، مشيرا إلى أن المتهم “جزار” وله سابقة مشابهة لهذه المشاجرة، كما أنه بعد نقل نجله إلى المستشفى فوجئ بالمتهم يحضر إلى منطقتنا، ومعه العديد من أصدقائه ويريدون أن يكملوا مسلسل الجريمة ظانين أن نجلي لا يزال في الشقة ولم يحدث له مكروه.

البداية كانت عندما وردت إشارة إلى قسم شرطة حلوان، من أحد المستشفيات تفيد بمصرع شاب بعد وصوله للمستشفى مصابا بطعنات عدة، وعقب الانتقال والفحص تبين أن المجني عليه لقي مصرعه بعد تدخله لفض مشاجرة بين صديقه وبين سائق “توك توك”، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المجنى عليه
المجنى عليه
المجنى عليه
المجنى عليه
محرر القاهرة 24 مع أحد شهود العيان
محرر القاهرة 24 مع أحد شهود العيان

 

تابع مواقعنا