السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممثل شاب: “ما وراء الطبيعة مش هيعجب حد بيفهم” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 05:43 م

انتقد الممثل الشاب كريم سرور مسلسل “ما وراء الطبيعة”، بعد طرحه اليوم على منصة “نتفليكس”، وعبر عن عدم إعجابه بالممثلين وكيفية تناول صناع العمل لسلسلة الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، المأخوذ منها المسلسل.

وكتب كريم سرور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال: “ما وراء البلاتوه” وكتب في أحد التعليقات ردًّا على الجمهور وقال: “من المحتمل إن اللي عاجبهم المسلسل يكونوا مقرأوش أي رواية من السلسلة، ومن المحتمل أيضا أو غالبا مبيقروش أو مبيعرفوش يقروا أصلا”.

وتابع: “فلو أنت عاجبك رفعت إسماعيل ده، فهو مش عاجبني ومش هيعجب حد بيفهم، وميرضيش ربنا سطحية التمثيل دي خالص، من أول نبرة الصوت اللي في الفويس أوفر لحد هيخو خيو خيو”.

ومسلسل “ما وراء الطبيعة” مترجم إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، كما سيتم توفير “الدبلجة” إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها.

ويشارك في مسلسل “ما وراء الطبيعة” عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد أمين، اللبنانية رزان جمال، آية سماحة وسماء إبراهيم، والمنتج التنفيذي عمرو سلامة ومحمد حفظي، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري.

كريم سرور على الفيس بوك
كريم سرور على الفيس بوك
كريم سرور على الفيس بوك
كريم سرور على الفيس بوك

أحمد مراد يوجه رسالة لـ”خالد توفيق” بعد عرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” (صورة)

“مواسير تكييف”.. مهندس يكتشف خطأ في مسلسل “ما وراء الطبيعة” (صورة)

تابع مواقعنا