السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهال عنبر عن الحالة الصحية لنشوى مصطفى: “لسة على جهاز الأكسجين”

القاهرة 24
فن
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 09:47 م

كشفت الفنانة نهال عنبر، تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ودخلت المستشفى لتلقي العلاج.

وتحدثت نهال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “MBC Trending”، عن تفاصيل الحالة الصحية لنشوى مصطفى، وقالت: “الحمد لله الحالة استقرت بس الكحة لسة شديدة عندها، وهي بدأت البروتوكول الخاص لوزارة الصحة امبارح، والحمد لله الحالة استقرت والأوكسيجن عندها بقى عالي وده كويس”.

وتابعت: “لكن هي لسة على جهاز الأوكسجين لأنها عندها كحة جامدة، وسألت الدكتور النهاردة قالي يومين وهتبقى كويسة، أنصح الناس بالالتزام بالإجراءات الوقائية من لبس الكمامة والكحول”.

وأضافت: “بنحاول في النقابة نوعِّي الناس كويس وبنقولهم دايما في لوكيشن التصوير لازم الكمامة، وحاليًّا في كل مكان بالتصوير في حد متخصص لتعقيم اللوكيشن ولطاقم العمل”.

 

View this post on Instagram

 

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on Nov 5, 2020 at 10:53am PST

وسبق وأن استغاثت الفنانة نشوى مصطفى بوزارة الصحة المصرية، لإنقاذها بعد تدهور حالتها الصحية، عقب إصابتها بفيروس كورونا.

وكشف ابن الفنانة أن الوزارة استجابت لاستغاثة والدته، فكتب عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”: “أنا ابن نشوى بطمن كل الطيبيين اللي بيدعوا لأمي وبلغتها من حضراتكم عشرات آلاف من الدعوات الطيبة إحنا دلوقتي في عربية الإسعاف في طريقنا للمستشفى.. شكرا وزارة الصحة المصرية.. شكرا الفاضل الدكتور نقيب الممثلين”.

نوفر لها كل سبل الراحة.. “الصحة” تكشف الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد إصابتها بكورونا

تابع مواقعنا