الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 سيدات يختطفن طفلة من والدتها بسب خلافات مالية بالخانكة

القاهرة 24
محافظات
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 02:51 م

نجحت أجهزة بالقليوبية من اطلاق سراح طفله قام 3 سيدات بخطفها من والدتها فى الخانكة بسبب خلافات ماليه تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم احمد سامى رئيس مركز شرطة الخانكة بلاغا من ربة منزل بقيام ثلاث سيدات بمغافلتها وإختطاف نجلتها البالغة من العمر ثلاث سنوات عقب تقابلها معهن بدائرة قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة لحل خلافات مالية بينهن.

وتم تشكيل فريق بحث وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهن بمأمورية أسفرت عن ضبطهن وتحرير الطفلة المجنى عليها من مسكن إحداهم، وبمواجهتهم إعترفو بإرتكابهم الواقعة لخلافات مالية بينهن وبين المبلغة لسابقة قيام الأم النبلغة بالنصب عليهم عقب أيهامهم بقدرتها على إستخراج بطاقات دفع إلكترونية “فيزا” يتم بموجبها صرف معاش شهرى، وقاموا على إثر ذلك بتجميع عدد من صور بطاقات الرقم القومى من بعض الأهالى وتحصيل مبالغ مالية منهم قاموا بتسليمها لها مقابل تحصلهم على جزء من تلك المبالغ.

و أنه عقب قيام المبلغة بتسليمهم البطاقات الإلكترونية المتفق عليها لتسليم ها للأهالى فوجئوا بقيام الأهالى بإعادتها لهم لإكتشافهم أنها ليست بطاقات فيزا وإنما مجرد حافظة إلكترونية، فإتفقوا على إختطاف الطفلة بقصد مساومتها على إعادة تلك المبالغ وقاموا بإرتكاب الواقعة.

بمواجهة الام المبلغة بما جاء باعترافات المتهمات اعترفت بقيامها بالنصب عليهن بالاشتراك مع آخر (جارى تحديده وضبطه) قام بإستخراج البطاقات الإلكترونية المشار إليها نظير اقتسامهما المبالغ المالية المتحصل عليها وأضافت بقيامها بإنفاق نصيبها من تلك المبالغ وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع مواقعنا