الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ”القاهرة 24″.. عودة رئيس قرية بالبحيرة لعمله وإنهاء إضرابه عن الطعام

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 08:26 م

في استجابة سريعة لما نشره “القاهرة 24” عن القصة الكاملة لإضراب محمد عبد القادر مسعود، رئيس مجلس قرية كوم الفرج التابعة لمركز أبو المطامير، بسبب استبعاده من منصبه لزعم مساندته لأحد مرشحي انتخابات مجلس النواب بالدائرة، أنهى إضرابه عن الطعام اليوم عقب قرار رئيس مدينة أبو المطامير بعودته مرة أخرى إلى عمله.

ومن جانبه قال محمد عبد القادر مسعود، رئيس قرية كوم الفرج، في تصريحات خاصة، لـ”القاهرة 24″، إنه قام بإنهاء إضرابه عن الطعام اليوم بمستشفى أبو المطامير المركزي، الذي بدأه أمس الأول داخل المستشفى، احتجاجا على قرار اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، باستبعاده من منصبه بزعم مساندته لأحد مرشحي انتخابات مجلس النواب بالدائرة.

إضراب رئيس قرية بالبحيرة عن الطعام لاستبعاده من منصبه بزعم مساندته لمرشح لانتخابات النواب

وأوضح، رئيس قرية كوم الفرج، أن اللواء وائل زغلول، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، قرر عودته للعمل مرة أخرى مديرًا للشؤون القانونية بديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، بداية من بعد غد الأحد.

لافتا إلى أنه قام بتحرير محضر في مستشفى أبو المطامير يتضمن إنهاء الإضراب، بناء على قرار رئيس المدينة بعودته لعمله مرة أخرى، وكذا عودته رئيسًا لقرية كوم الفرج عقب انتهاء انتخابات مجلس النواب.

وكان محمد عبد القادر مسعود، رئيس قرية كوم الفرج، دخل في إضراب مفتوح عن الطعام أول أمس الأربعاء، بمستشفى أبو المطامير المركزي، احتجاجًا على قرار اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، باستبعاده من منصبه بزعم مساندته لأحد مرشحي انتخابات مجلس النواب بالدائرة، نافيًا صحة مساندته لأي مرشح من مرشحي انتخابات مجلس النواب.

تابع مواقعنا