الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مقتل صاحب محل كوافير بالرصاص في المرج

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 11:34 م

لقي صاحب محل كوافير مصرعه بـ4 طلقات نارية في أماكن متفرقة بالجسد، أثناء توجهه إلى منزل أسرة زوجته بمنطقة العزبة البيضاء بالمرج.

يقول أحد أهالي المنطقة، إن الواقعة حدثت في حوالي الثانية صباحًا، حينما سمعنا دوي إطلاق نار يأتي من الطريق، وأسرعنا نحو مصدر الصوت، فذلك الطريق في العادة لا يكون به أحد في ذلك التوقيت، وحينما أسرعنا نحو مصدر الصوت اكتشفنا أن المجنى عليه “يعقوب”، ملقى على الأرض ولا يتلفظ بأي كلمة، فقمنا على الفور بنقله إلى المستشفى.

وأضاف أحد الأهالي لـ”القاهرة 24″، أن المجني عليه كان مصابًا بطلقة في الكتف وطلقات في منطقة القدم، ولكنه كان ينزف بشدة من أماكن الإصابات، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى.

وأوضح أن المجني عليه معروف في المنطقة بأنه شخص حسن السمعة ومحبوب من الجميع، ولا توجد أي مشكلات بينه وبين أحد، وخلال الشهر الماضي قام بافتتاح محل كوافير بمنطقة المرج، وحضر الكثير من الأهالي حفل الافتتاح، نظرا لأنه يتمتع بعلاقات طيبة من أهالي المنطقة، وبعد نبأ وفاته سيطر الحزن على الجميع، فلم نتخيل أن تكون نهايته بتلك الصورة البشعة.

بعدما قتلت والدتها.. القبض على ربة منزل بالبحيرة أنهت حياة طفلها بعد تعذيبه وإطفاء السجائر بجسده

أما عن تحريات رجال المباحث، فقد دلت على أن المجني عليه كان قد نشبت مشادة كلامية مع زوجته قبل الواقعة بأيام، وتركت له المنزل، وفي يوم الواقعة كان متوجهًا لمصالحتها لإعادتها إلى منزلها مرة أخرى.

كما أشارت زوجته أن خلافها مع الضحية كان خلافًا عاديًّا مثل كل الخلافات الزوجية، وكانت تنتظره في منزل أهلها حتى يأخذها، ولكنها سمعت الخبر الصادم بأنه تعرض لإطلاق نار أثناء توجهه إلى منزل أسرتها.

وردت إشارة إلى قسم شرطة المرج من إحدى المستشفيات، تفيد وصول أحد الأشخاص جثة هامدة نتيجة تعرضه لإطلاق رصاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كواليس موجعة.. والد طفل بولاق الدكرور يروي لحظة اختفاء وقتل نجله بسبب هاتف محمول (فيديو)

تابع مواقعنا