الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حمولة سيارات النقل

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 01:16 م

ألقى رجال الأمن بالبحيرة القبض على أفراد تشكيل عصابي تخصصوا في سرقة حمولة سيارات النقل.

وورد بلاغ إلى مركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة من سائق، يفيد باعتراض مجهولين يستقلون سيارتين ملاكي باعتراض طريقه حال قيادته سيارة نقل بمقطورة مُحمل عليها كمية قدرها 30 طن حديد بدائرة المركز وتهديده بأسلحة نارية والاستيلاء منه على السيارة قيادته بحمولتها ومتعلقاته “2 هاتف محمول، مبلغ مالي”، واقتياده لإحدى السيارتين ثم التخلي عنه في طريق فرعي بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية، والعثور في وقتٍ لاحق على السيارة المستولى عليها، دون حمولتها، في محور الخطاطبة الإقليمي.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، توصلت جهوده، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، 5 أشخاص مقيمون بنطاق محافظتي الجيزة والمنوفية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مديريتي أمن “الجيزة، المنوفية” أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات المحملة بالحديد كرها عن قائديها، وقيامهم بالتوجه للطريق محل الواقعة، مستقلين سيارتين ملاكي “إحداهما مستأجرة، والأخرى مبلغ بسرقتها”، ولدى مرور سيارة المجني عليه؛ قاموا باستيقافها وارتكاب الواقعة.

وأضافوا بتوجههم عقب ذلك إلى شونة تخزين مواد بناء، بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية، والاتفاق مع مالكها “حسن النية”، على بيع حمولة السيارة له، نظير مبلغ مالي، وعقب ذلك تخلوا عن السيارة بمكان العثور عليها.

وتم بإرشادهم ضبط حمولة السيارة المستولى عليها، وكذا “بندقية آلية، بندقية خرطوش، مسدس، 15 طلقة مختلفة الأعيرة، السيارتين المستخدمين في ارتكاب الواقعة، مبلغ مالي”، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

صاحب “جراج” وراء سرقة “موتوسيكلات” النهضة والسلام

تابع مواقعنا