الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء وجمال مبارك يحضران حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 11:39 م

حضر كل من علاء وجمال مبارك، حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح، الذي يقام الآن بفندق “هيلتون هليوبوليس”، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ويحيي الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، أبرزهم تامر حسني، ومدحت صالح، بوسي، محمود الليثي، وحكيم، ومصطفى حجاج، ويقتصر حضور الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

علاء وجمال مبارك في حفل هنادي مهنا
علاء وجمال مبارك في حفل هنادي مهنا
علاء وجمال مبارك في حفل هنادي مهنا
علاء وجمال مبارك في حفل هنادي مهنا

وسبق، وكشفت نهال فهيم مدير التسويق والعلاقات العامة بـ”هيلتون هليوبوليس”، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح سيقام في حديقة مفتوحة “Open air”، تتسع لـ1000 ألف شخص، ولكن العروسين أرسلا الدعوات لـ300 شخص فقط، مشيرة إلى أن الفندق يلتزم بكافة الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها وزارتا السياحة والصحة.

كما تابعت فهيم، أن كافة الأطقم الموجودة في الحفل، مرتدية الكمامات الطبيعة و”الجوانتي”، بالإضافة إلى أن هناك مسافات متباعدة بين الطاولات وبعضها.

مشيرة إلى أن الفندق اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية  التي أقرتها وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا، من خلال التشديد على التطهير والتعقيم بالمشاركة مع إحدى شركات النظافة العالمية، كما أن شركة هيلتون العالمية تتبع نظامين في فنادقها منذ بدء جائحة كورونا، وهما: “cleen stay و Event Radio”، وهذه الطرق المتبعة مع كافة حفلات الزفاف.

قاعة تتسع لـ1000 شخص.. تعرف على تفاصيل حضور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أول صورة من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح (صورة وفيديو)

تابع مواقعنا