الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز أحذية الكعب العالي للسهرات

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 07/نوفمبر/2020 - 03:33 م

الفتاة منذ طفولتها، تنجذب إلى الأحذية ذي الكعب العالي، فترى العديد من الصغيرات ترتدين أحذية والدتهن، منتظرة كِبَر سنها سريعًا، حتى تستطع المشي به في الشوراع، وعلى الرغم من صعوبتها في السير، والإصابات والجروح التى تتسبب فيها بالقدم، فإن النساء لا تستطعن الاستغناء عنها، خاصة في الحفلات والمناسبات، أو المقابلات الرسمية، بل يزيد عشقهن لها بمجرد ارتدائها على الملابس أو الفساتين..

وإليكم باقة من أبرز موديلات لأحذية 2021:

حذاء كعب علي بلون البيج
أبرز أحذية كعب عالي للسهرات

حذاء بلون البيج، ذو كعب عالٍ، في حدود من 12- 15 سم، يمكن ارتداؤه على فستان في الحفلات، أو المناسبات، أو على طقم رسمي للمقابلات.

حذاء كعب عالي أسود
أبرز أحذية كعب عالي للسهرات

لن تستغني المرأة عن اللون الأسود في الأحذية، فنجد هذا الحذاء باللون الأسود، وأرضيته باللون الأحمر؛ ما جعله في قمة الجمال والرونق.

 

حذاء كعب عالي بنفسجي
أبرز أحذية كعب عالي للسهرات

حذاء قاتم من اللون البنفسجي، يمكن ارتداؤه على سترة بيضاء، وبنطلون من “الجينز”، ويتناسب مع المقابلات الرسمية.

حذاء باللون الأحمر
أبرز أحذية كعب عالي للسهرات

ولعاشقات اللون الأحمر، فإليكِ هذا الحذاء الذي يبلغ طول كعبه الرفيع 15 سم، ومن الممكن ارتداؤه على فستان باللون الأسود، يزيد من فخامته وجماله.

حذاء ممزوج الألوان بين الأسود والرمادي
أبرز أحذية كعب عالي للسهرات

أما محبو تداخل الألوان فنجد هذا الحذاء مناسبًا لهم، فهو ذو كعب رفيع طوله 12 سم تقريبًا، وممزوج من الأمام باللون الرمادي الفاتح، ومن الخلف باللون الأسود.

حذاء باللون الزيتي
أبرز أحذية كعب عالي للسهرات

مؤخرًا، أصبح اللون الزيتي من الألوان المحببة لدى النساء جميعًا، فنجد هذا الحذاء باللون الزيتي القاتم، بطول يتراوح من 10-12 سم، ومن الكعب الرفيع، مع قاعدة من لون البيج الفاتح.

حذاء باللون الأصفر
أبرز أحذية كعب عالي للسهرات

ولمحبي الألوان المهبجة؛ نجد هذا الحذاء مناسبًا له، فهو باللون الأصفر الصارخ، وذو كعب رفيع، وعالٍ، ومن الممكن ارتداؤه على بنطلون، أثناء الخروج.

تابع مواقعنا