الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترامب في أول تعليق له: بايدن يتعجل في إعلان فوزه بالرئاسة الأمريكية زيفًا

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/نوفمبر/2020 - 07:24 م

قال الرئيس الأمريكي المنتهي ولايته، دونالد ترامب، إن المرشح الديمقراطي جو بايدن يتعجل إعلان فوزه بالانتخابات الأمريكية “زيفا”.

وأضاف “ترامب” تعليقًا على إعلان فوز بايدن، إن الانتخابات لم تحسم بعد، مشيرًا إلى أنه سيتقدم لرفع دعوى قضائية يوم اللاثنين المقبل.

“سي إن إن” تعلن فوز بايدن بالرئاسة الأمريكية

وكانت قناة “سي إن إن” الأمريكية، وعددًا من وسائل الإعلام الأمريكية، قد أعلنوا منذ قليل، فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن، رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بعد ارتفاع فارق الأصوات بينه وبين منافسه، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقالت “سي إن إن” في عاجل لها، إن فوز المرشح الديمقراطي بالرئاسة، جاء بعد ضمان “بايدن” لأصوات الناخبين في ولاية بنسلفانيا.

بايدن يعزز تقدمه على ترامب في بنسلفانيا بأكثر من 19 ألف صوت

وفي وقت سابق، نقلت قناة العربية في خبر عاجل لها منذ قليل، أن بايدن عزز تقدمه على ترامب في بنسلفانيا بأكثر من 19 ألف صوت، فى الانتخابات الأمريكية المقامة حالياً لاختيار الرئيس السادس والأربعين في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب ترمب على تويتر: قد يعود السبق الذي حققناه مع المضي قدما بالإجراءات القانونية، وأن كل التقدم الذي حققته يوم الاقتراع اختفى مع مرور الأيام. وأضاف جو بايدن: “لا ينبغي أن يدعي خطأ منصب الرئيس. يمكنني تقديم هذه المطالبة أيضا بدأت الإجراءات القانونية حالياً!”.

دونالد ترامب يتعهد بمواصلة معاركه القانونية

تابع مواقعنا