الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زحام وإقبال من المواطنين لاستئناف عملية التصويت بدوائر محافظة كفر الشيخ (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 07/نوفمبر/2020 - 04:26 م

شهدت العديد من اللجان بدوائر محافظة كفر الشيخ الأربعة زحاما وإقبالا كثيفا من قبل المواطنين قبل دقائق من استئناف عملية التصويت مرة أخرى بعد ساعة الغداء والراحة باللجان.

كان مصدر مسئول بغرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة كفر الشيخ، أكد أن عدد من أدلوا بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 103179 مواطنا أدلوا بأصواتهم في الدوائر الانتخابية الأربعة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة ل”القاهرة 24″، أن الدائرة الأولى ومقرها مركزي قلين وكفر الشيخ، التي يتنافس فيها أحمد الطنطاوي، احتلت المركز الأول في عدد الأصوات، حيث أدلى بها 48826 مواطنا بأصواتهم، وجاء في المركز الثاني الدائرة الثالثة الحامول وبلطيم وبيلا بواقع 29590 شخصا أدلوا بأصواتهم.

زحام في كفر الشيخ بالتزامن مع استمرار التصويت

واستكمل المصدر أن الدائرة الرابعة التي ينافس فيها البرلماني السابق ووكيل مجلس النواب محمد عبد العليم داوود بـ29240 مواطنا أدلوا بأصواتهم، وفي المركز الرابع الدائرة الثانية ومقرها سيدي سالم والرياض، حيث أدلى فيها 28864 مواطنا بأصواتهم.

وأكد المصدر أن جميع اللجان أغلقت في تمام الساعة الثالثة عصرا لتناول وجبة الغداء وقضاء ساعة الراحة المحددة من قبل اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات على أن تعاود العمل في تمام الرابعة عصرا.

103 آلاف شخص أدلوا بأصواتهم في انتخابات النواب بكفر الشيخ.. دائرة الطنطاوي الأعلى في عدد المصوتين

وتشهد محافظة كفر الشيخ اليوم انتخابات مجلس النواب، حيث يخوض 150 مرشح بينهم 122 مستقلا و28 حزبيا يتنافسون في 4 دوائر مخصص لها 10 مقاعد وذلك للنظام الفردي.

زحام في كفر الشيخ بالتزامن مع استمرار التصويت

ففي الدائرة الأولي ومقرها بندر كفر الشيخ ومركز كفر الشيخ ومركز قلين، والمخصص لها 3 مقاعد فردية يتنافس فيها 49 مرشحا بينهم 39 من المستقلين و10 من الأحزاب.

وفي الدائرة الثانية ومقرها مركزي سيدي سالم والرياض والمخصص لها مقدين فقط، يتنافس 24 مرشحا بينهم 20 من المستقلين و4 من الأحزاب، وفي الدائرة الثالثة ومقرها مراكز الحامول وبلطيم وبيلا، والمخصص لها مقعدين فقط يتنافس 29 مرشحا بينهم 23 من المستقلين و6 من الأحزاب.

وفي الدائرة الرابعة ومقرها مراكز دسوق وفوة ومطوبس، والمخصص لها 3 مقاعد، يتنافس 48 مرشحا بينهم 40 من المستقلين و8 من الأحزاب.

تابع مواقعنا